صور وسعر هيونداي اكسنت 2018 في السعودية

تم الاعلان و الكشف عن السيارة

هيونداي اكسنت 2018

ذات الشكل الجديد منذ شهر يناير في العام الماضي 2017 و الان بعد مرور عام كامل بدات السيارة بالوصول الى السعودية حيث الوكلاء و الموزعين في انتظارها ، خلال الايام الماضية تم التقاط مجموعة من الصور للسيارة اثناء وجودها في الميناء في انتظار تحركها في ناقلات للبيع .


صور وسعر هيونداي اكسنت 2018 في السعودية

السيارة هيونداي اكسنت 2018 هي بداية جيل جديد لذلك حصلت على تغيرات و تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي و ايضا في مواصفات المحرك بها ، الجيل الخامس و الجديد هو الافضل على الاطلاق مقارنة بالموديلات السابقة منها حيث اصبحت ذات تصميم اكثر رقي و تحولت من نموذج سيدان تقليدي الى سيارة ذات شكل رياضي مميز .


صور وسعر هيونداي اكسنت 2018 في السعودية


التصميم الخلفي لـ هيونداي اكسنت 2018 :


ما حصلت عليه هيونداي اكسنت 2018 يمكنا ان نطلق عليه تغير جذري للتصميم ، فالواجهة الامامية لها و هوية شركة هيونداي المعتادة قد تغيرت بعد ان حصلت على شبك امامي جديد بتصمي سداسي الشكل يحتوي على شرائح من الكروم ذات تصميم عريض و بذلك فقد اصبحت اشبه بالسيارة

هيونداي النترا 2018

شقيقتها الكبرى و تم اضافة مصابيح ضباب جديدة .


صور وسعر هيونداي اكسنت 2018 في السعودية

و مع ذلك فقد ابقت شركة هيونداي على المصابيح الامامية التقليدية ذات التصميم البيضاوي و المسحوب الى طرفي السيارة ، و من الجانب الخلفي فقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة و مصد خلفي بالكامل مختلف به العديد من الانحناءات و الزوايا .


صور وسعر هيونداي اكسنت 2018 في السعودية


التصميم الداخلي لـ هيونداي اكسنت 2018 :


و من الداخل فأن اول ما تغير بها هو شاشة الملحة الجديدة و التي جاءت بمقاس 7 بوصة و يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية ، كما شمل داخليتها بعض التحديثات الاخرى و التي منها الطبالون الامامي و الذي اصبح اكثر رقي و جرأة بالاضافة الى الكونسول الوسطي الجديد ، كما تغير شكل الدركسون و الذي اصبح بتصميم رياضي و متعدد الاستخدامات .


صور وسعر هيونداي اكسنت 2018 في السعودية


مواصفات محرك هيونداي اكسنت 2018 :


السيارة هيونداي اكسنت 2018 ستتوفر في السعودية بنسخة محرك واحدة فقط و هي سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 132 حصان مع ناقل الحركة ذو الـ 6 سرعات اليدوي او الاوتوماتيكي .


صور وسعر هيونداي اكسنت 2018 في السعودية


استهلاك هيونداي اكسنت 2018 للوقود :


هناك تحسن في استهلاك السيارة هيونداي اكسنت 2018 للوقود مقارنة بالعام الماضي ، فبحسب الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة ، فتستهلك السيارة 18.0 كم لكل لتر حيص حصلت على تصنيف ” جيد جدا ” و هو ما يجعلها واحدة من اكثر السيارات طلبا .


وسائل الامان الجديدة في اكسنت 2018 :


شركة هيونداي عملت على جعل السيارة اكسنت 2018 اكثر امانا من اي وقت مضى ، تغير الشاصية الخاص بها أخر اكثر قوة لتحمل الاصطدامات ذلك بالاضافة الى توفير وسائد هوائية امامية و جانبية جديدة بالسيارة و ايضا اصبح يوجد بها مكابح للطواريء مع اجهزة استعشار امامية لقياس المسافة الامنة بين سيارتك و السيارة التالية ، كما تم اضافة كامريا للرؤية الخلفية للمساعدة في الركن .


سعر هيونداي اكسنت 2018 :


عندما تتوفر السيارة هيونداي اكسنت 2018 لدى الوكلاء فسيكون سعر فئة النص فل منها 38,000 ريال .