10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي

الزواج في بالي أو في أي مكان آخر هو أمر يحتاج لتخطيط جيد للغاية، حيث يمكن أن تكون الاستعدادات لحفل الزفاف هي الوقت الأكثر إجهادًا في حياتك. معظم الفنادق والمنتجعات في بالي تساعد على تقديم الإجابات والحلول، مع فريق محترف من مخططي الزفاف، فتوفر مكان لعقد القران تم تستكمل الخدمات بإضافات رائعة من ترتيبات الزفاف وترتيبات الأزهار والمرافقة الموسيقية الحية لكل من العروس والعريس وأسرهم وضيوفهم ، فضلا عن عشاء رومانسي وعلاجات السبا وإمكانيات شهر العسل. وفيما يلي قائمة بأفضل 10 فنادق لإقامة حفل الزفاف في

بالي

بإندونيسيا.


1- منتجع وسبا أيانا في بالي


يوفر منتجع وسبا أيانا مصلى لعقد القران يتسع لعدد 80 ضيف وأكثر من ذلك في الهواء الطلق ، ويقع المنتجع على منحدرات الحجر الجيري الشاهقة جنوب خليج جيمباران ذات المناظر الخلابة. يقع كلا من مصلى الزفاف المصممين بشكل رائع في -أستينا و تريسنا- وسط الأفق الأزرق للمحيط الهندي. تتميز أستينا بجدران زجاجية من الأرض إلى ، في حين تتميز تريسنا بممر زجاجي مرئي. تشمل الأماكن الاستثنائية سكاي، وهو مكان رائع يطل على شاطئ كوبو الخاص بالمنتجع، ويوفر مناظر مطلة على المحيط والغروب بزاوية 180 درجة.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


2- فندق كونراد في بالي


يتسع مصلى الزفاف في فندق كونراد إلى ما يصل إلى 300 ضيف. وتتميز القاعة بهيكل الزجاج المثلث غير متماثل المذهل الذي يلوح في الأفق يطل على حديقة مشذبة على شاطئ البحر، مع ساحل تانجونغ بينوا وخطوط جزيرة نوسا بينيدا في الخلفية البعيدة. ويظهر مصلى الزفاف وكأنه يطفو فوق المياه المتلألئة في المحيط الهندي الأزرق. وتشمل الإمكانيات الأخرى إطلالات الزفاف على الشاطئ وترتيبات الزفاف في “واحة” الحديقة.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


3- منتجع هيلتون في بالي


يقع هذا المنتجع الفاخر في أقصى جنوب مجمع

نوسا دوا

الرئيسي يتمتع بموقع رائع ومنعزل على شاطئ سوانغان، والذي يتميز بمزيج من منحدرات الحجر الجيري وتمتد من الرمال البيضاء، ويتسع لأكثر من 200 ضيف. يقف العريس والعروس على موقع بإطلالة على المحيط الأزرق الشاسع.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


4-  منتجع أنانتارا أولواتو بالي


يستضيف مصلى الزفاف ديوا ديوي أنواتارا بالي أولواتو حفلات زفاف غروب الشمس الخلابة على المنحدرات الشاهقة من الحجر الجيري في شبه جزيرة بالي الجنوبية. ويتسع المصلى لأكثر من 40 ضيف ويتميز بالجدران الزجاجية الشفاف والشموع على قاعدته. وتتراوح الحزم المصممة خصيصا من تجارب تناول الطعام الحميمة مع التدليك الخاص للزوجين في أجواء حالمة في سبا أنانتارا.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


5- فندق موليا بالي


يضم الفندق ثلاث قاعات تتسع إلى ما يصل إلى 1500 ضيف، وتتميز القاعات بتصميم فريد من نوعه مع بركة مياه لا نهائية وجدران زجاجية ومنحوتات وركائز مضاءة. وأحد هذه القاعات مثالية لإقامة حفلات الزفاف الحميمة بعدد قليل من الضيوف وتكون مزينة بالأزهار وتطل على الحدائق الاستوائية والأفق.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


6- فندق بانيان تري أونغاسان


تقع قاعة الزفاف أعلى الجرف وتتسع إلى ما يصل إلى 40 ضيف. ويتميز التصميم بمنحوتات الزينة مع الحمام الأبيض المرفرف والذي يغطي أحد جوانب الهيكل الأبيض الثلاثي. توفر الأبواب الزجاجية والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف مناظر واضحة لخلفية المحيط البانورامية.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


7- منتجع سانت ريجيس بالي


تعتبر قاعة الزفاف في منتجع سانت ريجيس بمثابة معلمًا رائعًا حيث تقع مباشرة جنوب منتجع شاطئ نوسا دوا وتتسع لعدد 80 ضيف. وتم بناء مصلى الزفاف على الطراز الأوروبي الكلاسيكي، مع ثريات كريستال معلقة في السقف حديثة وأنيقة. في حين تسمح النوافذ الزجاجية برؤية المحيط والشاطئ جيدًا، كذلك يتحول شاطئ الرمال البيضاء إلى أماكن زفاف شاطئية مصممة خصيصا.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


8- فندق رويال سانتريان


يقدم رويال سانتريان في تانجونغ بينوا جناح أولو شانتي كمكان زفاف رئيسي، يتسع لعدد 30 ضيفًا. يتسم الجناح بنوافذ زجاجية وتحيط به بركة سباحة بدون حواف أمام المحيط. بالقرب من الجناح، يوجد مساحات واسعة من الحديقة على شاطئ البحر حيث يمكن إعداد حفلات الاستقبال.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


9- منتجع وسبا مايا أوبود

للاستمتاع بالجبال الشاهقة والعشاء على ضفاف النيل، يقدم منتجع مايا أوبود العديد من الخيارات التي تمتد إلى مرتفعات الغابات باردة من بيلياتان في أوبود. لا يوجد قاعة مخصصة للزفاف، ولكن هناك بقع كبيرة تتحول إلى أماكن زفاف مصممة في جميع أنحاء المنتجع. وتشمل هذه سطح خشبي كبير يطل على الوادي الطبيعي، مع أصوات الطبيعة ونهر بيتانو. وهناك خيار آخر في الحديقة المركزية في المنتجع الذي يزين الممرات المؤقتة وجلوس الصفوف بشكل متقن.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي


10- فيلا ومصلى زفاف نوح

تعتبر فيلا ومصلى زفاف نوح خيار جديد لحفل زفاف رائع أو لشهر عسل فريد بفضل الأماكن والخدمات الراقية. يتميز مصلى الزفاف بطراز فريد من نوعه وحدائق استوائية ذات مناظر طبيعية وبرك مائية. على الرغم من أنه لا يطل على المحيط بسبب موقعه المركزي في وسط بالي، إلا أنه يقدم خيارا رائعا لمشهد غروب الشمس الرومانسي.


10 فنادق فاخرة لإقامة حفل الزفاف في بالي