تصريحات حلا شيحة المثيرة للجدل

تصريحات حلا شيحة المثيرة للجدل، الفنانة حلا شيحة ولدت في الإسكندرية، وهي من أم لبنانية وأب مصري. ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وهناك الكثير من التساؤلات والاخبار المنتشرة حولها على مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، عملت في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية وكان لها وجود كبير وحاضر فيها فقامت بتمثيل مسلسل كلمات مع الفنان حسين فهمي وكان هذا أول مسلسل لها في تاريخها الفني، كما أن أول فلم قامت بتقديمه في بدايتها الفنية هو فيلم ليه خليتني أحبك، هناك الكثير من القرارات التي اتخذتها الفنانة في حياتها منها الصحيحة ومنها الخاطئة ومنها المترددة، فكل انسان معرض لهذه الأمور.

تصريحات حلا شيحة المثيرة للجدل

الفنانة حلا شيحة تزوجت من الفنان هاني عادل لكنها تطلقت منه بعد فترة وجيزة، وبعد فترة طويلة من تاريخها الفني قامت حلا شيحة بتصريح مفاجئ بأنها ستقوم باعتزال العمل الفني وستقوم بارتداء الحجاب وعزت ذلك الى سبب رؤيتها لحلم في المنام يتضمن مشاهد عذاب القبر ويوم القيامة فاعتبرت هذا الشيء تحذير لها للابتعاد عن العمل الفني والرجوع الى الى الله بالتوبة، أيضاً فلقد تزوجت الفنانة مرة أخرى من شاب كندي الجنسية أسلم قبل أن يتم زواجهم، ويقال أنها عملت كداعية للإسلام في مركز يخص الدين يتحدث بدون أن تأخذ أجر على هذا العمل.

لكن بعد ذلك عادت الممثلة الفنية حلا شيحة بقرار جديد جعلها محط أنظار واهتمام الجميع حيث قررت الرجوع الى الوسط الفني، وأعلنت بأنها قامت بخلع الحجاب والنقاب أخري وعادت لتمثل بعض المسلسلات وتصدرت الأضواء للمرة التالية، وقامت بتمثيل مسلسل “زلزال” الذي اشترك فيه معها الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وغيرها من المسلسلات التي شاركت بها.

وفيما يخص التصريحات التي أحدثت ضجة وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فهي تتمثل في//

أولاً هناك بعض القرارات المتذبذبة للفنانة حلا شيحة، حيث قامت خلال هذه الأيام بالتصريح عن قرار جديد يخص هذا الموضوع حيث أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهو قرار الرجوع مرة أخرى لله واعتزال العمل الفني وإعلان توبتها لله بشكل رسمي.

كما قامت الفنانة حلا شيحة خلال هذه الأيام باتهام الفنان تامر حسني بسبب قيامه بنشره لفيلم “مش أنا” التي شاركت فيه سابقا قبل ارتداء الحجاب وذلك لأنه لم يقم بحذف المشاهد التي قامت بتمثيلها، واتهمته بنقد العهود وعدم الوفاء بها، حيث علقت في حسابها على الانستجرام على مقطع تم نشره لأغنية “بحبك” من فيلم مش أنا وقامت بإعلان براءتها منه.

أيضاً فلقد اعترضت الفنانة على نشر هذا المقطع خلال أيام ذي الحجة المباركة وعبرت عن مدى حزنها وكرهها لهذا الشيء، وقالت بأن الفيلم تم تصويره قبل سنة ونصف ولم يعرض بسبب ظروف الكورونا ولم يعد هذا الفيلم يعبر عنها أبدا.