كم عمر حسن الرداد الحقيقي

كم عمر حسن الرداد الحقيقي، ان عالم الفن والمشاهير هو عالم كبير لا يدخله الا من يستحقه ومن يمتلك موهبة جميلة وتستحق الدعم، وقد اشتهر العديد من الفنانين في العالم العربي بشكل عام في المسرح والتلفزيون وغيرها، وقد خرج العديد من الفنانين الين قاموا بالعديد من الاعمال التي لا الت تعرض الى اليوم والتي لاقت نجاح كبير في الوسط الفني، كما ان لجمهورية مصر دور كبير في عالم الفن في الوطن العربي، وخرج منها العديد من الفنانين الكبار.

كم عمر حسن الرداد الحقيقي

يعتبر الفنان المصري حسن الرداد هو من الفنانين المحبوبين فيمص والعالم العربي بشكل عام، ويبحث العديد من الناس عن معلومات عن الفنان المصري حسن الرداد، هو حسن نبيل حسن الرداد، ولد في 2 يناير من عام 1984 وهو الان يبلغ من العمر 37 عام  وهو ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد. ولد في دمياط، وهو خريج من كلية التجارة، في جامعة القاهرة وهو خريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني حققت له شهرة كبيرة وأهمها مسلسل الجماعة، الدالي، وتزوج حسن الرداد في عام 2016 من الفنانة ايمي سمير غانم.

في ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كم عمر حسن الرداد الحقيقي، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم، وتعرفتم على ما تبحثون عنه من معلومات.