دعاء لاختي في يوم عرفه مكتوب

دعاء لاختي في يوم عرفه مكتوب ، تعد الدعاء في يوم عرفة من أعظم الأعمال في هذا اليوم الفضيل ، حيث يعد الدعاء صلة العبد مع الله عز وجل ، وللدعاء فضل عظيم في تغيير حياة الإنسان من حال إلى حال ، وخير الدعاء لمن أحببت من الأخوة والأهل والأصدقاء هو دعاء يوم عرفة وذلك لأن الدعاء في هذا اليوم الفضيل يكون مستجابا ، وفي فقرتنا التالية سنوضح لكم اكثر بالتفصيل عن دعاء لاختي في يوم عرفه مكتوب.

دعاء لاختي في يوم عرفه مكتوب

الدعاء للأخت من أفضل الأعمال في هذا اليوم الفضيل من السنة الهجرية ، وفي سطورنا التالية سنذكر لكم أهم الأدعية التي يدعى بها للأخت :
  • اللهم بشرها بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرها بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم يا من لا تضيع لديك الودائع إني خبأتها كالأمانة لديك فاحفظ أمانتي من كل شر وأنت خير الحافظين.
  •  اللهم إنا نسألك من النعمة تمامها لأختي ومن الرحمة شمولها ومن العافية دوامها ومن العيش أرغده ومن العمر أسعده ومن الإحسان أتمه ومن الإنعام أعمه ومن العمل أصلحه ومن العلم أنفعه ومن الرزق أوسعه. 
  • اللهم اسعد أختي اينما ذهبت وارح قلبها وبالها واجعلها من اسعد خلقك، اللهم ابعد عنها كل ما يضيق خاطرها وابدلها براحه وابتسامة يارب.
  • اللهم إني أسألك أياماً مبشره لأختي وهموما راحلة وقلبا مطمئنا، اللهم اسعدها في حياته وارزقها من خيرك يا كريم يا ارحم الراحمين.
  • اللهم اعط أختي فرحة دائمة وصحة دون اكتفاء، ربي اسعدها وارح قلبها واجعل الطمأنينة تسكن أعماقها بقدر ما تسعدني.