من هو عماد صابر زوج هدى صدقي

من هو عماد صابر زوج هدى صدقي

من هو عماد صابر زوج هدى صدقي، ممثلة مغربية. من مواليد الرباط4 ديسمبر 1980 شاركت في العديد من الأعمال المغربية الشهيرة منذ عام 2003.بداية مسيرته في الغناء، عندما دخلت “الكونسير فاتوار” بمدينة الدار البيضاء سنة 1997 لدراسة الموسيقى وتعلم السولفيج. لم يسعفها الحظ في برنامج «نجوم الغد» الذي كان يقدمه آنذاك الإعلامي عتيق بنشيكر. لما خذلها الغناء انتقلت للتمثيل وقضت في المعهد خمس سنوات اما انطلاقتها الحقيقية مع الفيلم التلفزيوني “سمك القرش” للمخرج ” حميد الزوغي ” سنة 2003 ثم بعد ذلك قدمت ” المتاهة ” لحميد باسكيط و “عضب” لعبد الحي العراقي و”الذبابة البيضاء” لحسن غنجة. وفي المسرح قدمت هدى “على عينك أبنعدي”. كما شاركت في سيتكوم ” قطار الحياة ” و”دار مي هينة و”الربيب” و”للافاطمة” و”خالي عمارة” لمحمد الخياري

من هو عماد صابر زوج هدى صدقي

بعيدا عن أعمالها الفنية وبعد إعلان الفنانة المغربي هدى صدقي أنها متزوجة، ورغم أنها حرصت بشكل دائم على عدم التحدث عن حياتها الخاصة.

إلا أنه وحسب مصادر خاصة ، فزوج الفنانة المغربية مصور صحفي يعمل بالقناة الثانية ويدعى عماد. يشار أن هدى صدقي شاركت في عدة أعمال تلفزيونية معروفة، لعل أشهرها مشاركتها في حلقات برنامج مداولة .