الاسباب التي ادت الى انتحار ” روبن ويليامز “

الفنان الكوميدي روبن ويليامز وهو أمريكي الجنسية ولد في عام 1951م وقد اشتهر بأنه من أهم الفنانين الذين عملوا بالكوميديا وقد بدأ في مسارح

سان فرانسيسكو

و

لوس انجلوس

.


أهم أعمال النجم روبن ويليامز :


1- هل يمكن أن أفعل ذلك ‘حتى انا بحاجة الى نظارات؟

2- باباي

3- العالم كما يراه جارب

4-  الناجون

5- موسكو على الهدسون

6- اغتنام اليوم

7-  نادي الجنة

8- افضل الاوقات

9-  A Night at the Met

10- صباح الخير فيتنام

11- مغامرات البارون مانشهاوزن

12- Portrait of a White Marriage

13- Back to Neverland

14- مجتمع الشعراء الأموات

15- أنا من هوليوود


جوائز حصل عليها النجم الراحل روبن ويليامز :


لقد نال  النجم روبن ويليامز جائزة الأيمي مرتين وجائزة غرامي خمس مرات وجائزة الغولدين غلوب أربع مرات و

جائزة الاوسكار

في عام 1998م، وجائزة سيسيل بي دوميل الفخرية في عام 2005 وكانت تلك أخر جائزة له قبل وفاته.

لقد كان النجم روبن ويليامز من أكثر النجوم الذين لاقوا نجاحا حول العالم نظرا لروحه المرحة والتي جعلت جمهوره ليس من الكبار فقط فقط بل من الاطفال أيضا وكانت أفلامه تعرض على مستوى العالم ويتابعها الكثير من الفئات فقد تمتع بروحه المرحة وتعبيرات الوجه الطفولية إلى حد ما والتي كانت مع أقل رد فعل بسيط تجعل الجميع يضحكون من قلوبهم.


أسباب انتحار الفنان روبن ويليامز :


نشرت سوزان شنايدر وهي زوجة النجم روبن ويليامز رسالة مؤثرة للغاية فيها احداث ما قبل انتحاره، وقد قامت زوجة الفنان الراحل روبن ويليامز بوصف حالة انتحاره بأنها حرب كيميائية في مخه، وكان عنوان مقالها “الارهابي في دماغ زوجي”.


وصف لحالة النجم روبن ويليامز قبل انتحاره:


فقد روت في مقالها فترة ما قبل انتحاره من عذاب ممزوج بالألم سواء في الجهاز الهضمي أو حالات فقدان الذاكرة أو بعض أعراض القلق وحالات من جنون العظمة، وتؤكد زوجته أن السيطرة عليه كان أمرا غاية في الخطورة مما جعل كل من حوله يتأثر برد فعله الغير متوقع.

وتذكر زوجته أيضا أن النجم روبن ويليامز لم يتذكر سوى سطر واحد من دوره في أحد مشاهد الجزء الثالث من فيلم “ليلة في المتحف” لأن في تلك الفترة كان يعاني من مشكلة فقدان الذاكرة وهذا بالطبع كان يتسبب في العديد من المشكلات.


سر مرض النجم روبن ويليامز:


أكدت زوجة النجم روبن ويليامز أنه كان يعاني من مرض قاتل ولكن غير متداول وهو “جسيم لوي” أو مرض باركنسون أو الرعاش وأكدت أيضا أنها لم تكن تعلم بأمر هذا المرض إلا بعد وفاته بثلاثة أشهر بعد تقرير الطب الشرعي.

لقد كان النجم روبن ويليامز يعاني في أخر عمره من حالات

اكتئاب

مزمن مع ادمان الكثير من الكحوليات والمخدرات، وقد ذهل الجميع عقب نشر بكثير من الصحف أنه قد وجدوه ميتا في منزله في ولاية كاليفورنيا منتحر خنقا بجزام بنطلونه في عام 2014.

عقب انتشار خبر وفاة النجم روبن ويليامز وبتلك الطريقة حزن الكثيرين من زملائه والاكثر الكثير من جمهوره الذي يعشقه ويعشق فنه فهو فنان كوميدي نال الكثير من

الحب

مما جعله بالفعل في المقدمة وجعله بالفعل ينال الكثير من الجوائز العالمية والعديد من افلامه تعرض بأهم المهرجانات العالمية ليتابعها جمهوره.


أعمال لم يراها النجم روبن ويليامز قبل وفاته:

ترك الفنان روبن ويليامز فيلمين لم يراهما the Angriest man in brooklyn و Face of love هذا غلى جانب مسلسل The crazy ones  لم يحضر النجم روبن ويليامز العرض الخاص لتلك الافلام فهي تعد أخر ابداعاته.