أفضل سماعات هيدفون

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام

سماعات الرأس

أو المعروفة بالهيدفون وخاصة الأنواع اللاسلكية منها ، لأنها تكون أفضل لهواتف آي فون 7 ، حيث أكدت المعلومات أن هذا الهاتف لا يوجد به منفذ لوضع سماعات الرأس التقليدية ، لذلك يبحث الكثير من العملاء عن سماعات الهيدفون اللاسلكية .

أصبحت السماعات التي تعمل بتقنية lightning متوفرة في كل مكان ، وهذه  السماعات تلائم هواتف

آيفون 7

، أما إذا كان العميل يبحث عن سماعة تتناسب مع معظم الأجهزة ، فيمكن إقتناء السماعات التي تعتمد على

تقنية البلوتوث

، وهذه السماعات شهدت تطورا كبيرا ، لتمر بتجربة صوت رائعة عند استخدامها .


أفضل أنواع سماعات الهيدفون اللاسلكية :



1- المحول Griffin I Trip Clip  :

يستطيع محول سماعات الرأس اللاسلكية الإزدواج بأي سماعة رأس بمقبس 3,5 مم ، ولكن لا يجب المزج بينها وبين Chip Clip ، فيعمل هذا المحول على تحويل أي سماعة هيدفون إلى سماعة بلوتوث ، كما يحتوي هذا المحول على بطارية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة .


أفضل سماعات هيدفون


2- سماعات البلوتوث Sony MDRXB950BT Extra Bass :

تساعد هذه السماعة في الحصول على صوت قوي ، وتعتبر من أفضل الخيارات ، فتحتوي سماعة Sony  على زر Bass Bosst ، والذي يوجد في الجزء السفلي من السماعات اليسرى ، ووظيفته هي تقديم صوت إضافي وتقوية الصوت المقدم .


أفضل سماعات هيدفون


3- سماعات الأذن Skullcandy X TFree  :

تعتبر هذه السماعة خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يفضلون استخدام سماعات الهيدفون الكبيرة الحجم ، فهي تضمن لك تجربة صوت رائعة ، وتعتبر خيارا جيدا للإستماع إلى الموسيقى بينما تقوم بممارسة التمارين الرياضية ، فهي مقاومة للتعرق ، كما أن أسعارها مناسبة للجميع .


أفضل سماعات هيدفون


4- سماعات V-Moda Crossfade  :

تتميز هذه السماعات بتصميم أنيق ومميز ، مما يجعلها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة أثناء استخدام سماعات هيدفون ، حيث تم ابتكارها خلال طابعات 3D ، وتضمن لمستخدميها تجربة صوت رائع .


أفضل سماعات هيدفون


5- سماعات JBL Reflect BT :

تبدو هذه السماعة كسماعات الأذن التقليدية الأخرى ، على الرغم من ذلك ، فهي تعمل بتقنية البلوتوث ، وتعد من السماعات المناسبة للرياضيين أيضا ، فهي تتحمل التعرض للتعرق بالمقارنة مع

أنواع السماعات

الأخرى ، كما أنها اقل عرضة للسقوط وأكثر ثباتا .


أفضل سماعات هيدفون


6- سماعات لا سلكية Jaybrid Freedom  :

وهي عبارة عن سماعات للأذن تساعد في توفير راحة أكثر للمستخدم ، تجعلها تتفوق على سماعات الرأس ، ويمكن استخدامها في الصالات الرياضية فهي أصغر حجما .


أفضل سماعات هيدفون


7- سماعة الأذن Bragi Dash

: وهي سماعات مبتكرة صغيرة الحجم ، وهي تشبه سدادات الأذن عند استخدامها ، وهذه السماعات تحتوي على مستشعرات للياقة البدنية ، ويمكن التحكم فيها عن طريق اللمس ، كما تشتمل على ذاكرة داخلية بمساحة 4 جيجا  مما يمكنها من تخزين محتوى جيد عليها .


أفضل سماعات هيدفون


8- سماعة الرأس Bowers & Wilkins P7 Wireless

: تعتبر من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية ، والتي تتميز بأناقة تصميمها ، وتضمن تجربة صوت مميزة ورائعة ، ويتم تصنيع هذا النوع من الجلد مما يضمن الراحة لمستخدميها .


أفضل سماعات هيدفون


9- سماعات  Bowers & Wilkins P5 Wireless:

وهي سماعة أذن توفر تجربة صوت مميزة ، حيث تجعله أكثر وضوحا ونقاءا ، كما تتميز بتصميمها الأنيق والمريح للمستخدم ، فلا تسبب التعب بالضغط على الأذن ، فنلاحظ وجود مساحة بينها وبين الأذن .


أفضل سماعات هيدفون


10- سماعات Bose QC35 Wireless  :

تعرف شركة Bose دائما بتصاميم السماعات المميزة ، والتي تعمل على منع الضوضاء ، مما يجعلها مناسبة للسفر ، فتستطيع أن تفصل مستخدمها عن العالم الخارجي .


أفضل سماعات هيدفون