أفضل مطعم فطور عربي بالرياض

أفضل مطعم فطور عربي بالرياض

  • مطعم النقاء للحمص والفلافل
  • مطعم فلافل عرفة
  • مطعم أبو جبارة
  • مطعم واحد فول
  • مطعم فطيرة الفلافل
  • مطعم المجلس الخليجي
  • مطعم هاشم


مطعم النقاء للحمص والفلافل


سوف تسحر بطعم الطعام المتبل الرائع أثناء رحلتك الرائعة نحو هذا المطعم ، متوفر كافة سبل الراحة والخدمة العالية والجودة المميزة في تقديم أشهى المأكولات ، حمص يتم عمله من أروع ما يكون خاصة وان الطهاة محترفون قدماء في مهنتهم لديهم خبرة السنين في إعداد فطور عربي رائع ، خاصة مع الفلافل المحشية والمتوفر منها الحارة والباردة ، جلسات رائعة وخدمة فورية وميسرة .


أفضل مطعم فطور عربي بالرياض


مطعم فلافل عرفة


يوجد هذا المطعم تحديدا في الرياض بالملز يوفر هذا المطعم وجبات فطور رائعة من الفول والحمص والفلافل بشكل صحي وآمن ، كما يقولوا محبي هذا المطعم جربوا فلافل عرفة ولا تندموا وهذا إن دل فانه يدل على حسن الصنعة وجودة المنتج ، الموقع رائع والخدمة مميزة ومهما كان الزحام فان النظام يجلب الهدوء ، لا مانع من اصطحاب العائلة أو الأصدقاء فالمطعم جدير برفع الرؤوس مما يقدمه من طعم و نظافة .


أفضل مطعم فطور عربي بالرياض


مطعم أبو جبارة


يوجد هذا المطعم في المملكة العربية السعودية بالرياض وتحديدا بالسليمانية شارع ثلاثين السليمانية بالقرب من مطعم هاشم ومطعم الريان ، يوفر هذا المطعم الكثير من الوجبات الرائعة على الفطور وما يميزها هي الأطباق الشامية وخاصة الحمص والفول والمسبحة والقدسية والفتة التي تعد بالطرق الشامية اللذيذة ، الأسعار في المتناول والنظافة وحسن الاستقبال حدث ولا حرج متميزون بحق في احترافية العمل والاستقبال .


أفضل مطعم فطور عربي بالرياض


مطعم واحد فول


من أسمه واضح أنه مطعم يقدم الفطور العربي الأصيل من الفول والفلافل ، وعنوان هذا المطعم في الرياض في طريق مكة ، حيث يتوافر كافة أنواع الفول والمطبق بأنواعه وكذلك العريكة والمعصوبة والكبده فمن الممكن أن تقول أن المينيو وقائمة الطعام متنوعة وكثيرة ويمكن الاختيار بحق ، علاوة على توافر المشروبات الساخنة وجلسات في منتهى الروعة ، سوف تكرر الزيارة دون شك لما سوف تجده من سبل راحة وآمان وطعم لذيذ في هذا المطعم .


أفضل مطعم فطور عربي بالرياض


مطعم فطيرة الفلافل


يوجد هذا المطعم في الرياض وتحديدا في النزهة شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز ، ويقدم فطيرة الفلافل بطعمها المميز فهم متخصصون بالفعل في تقديم أشهى الفطور وخاصة فطيرة السبيشل و المكسيكي ، تأكلون الفطور العربي بالفلافل كما لو أنكم في مطعم مكسيكي ، الصناعة عربي ولكن الطعم مختلف لذيذ بشكل كبير بشهادة من اعتاد الذهاب إلى هذا المطعم النظيف والرائع ، سوف يكون الفطور حسب الاختيار أما حار او بارد مع توافر كافة المشروبات الساخنة والباردة .


أفضل مطعم فطور عربي بالرياض


مطعم المجلس الخليجي


مطعم متميز وبه جلسات في قمة الفخامة لتناول فطور على أعلى مستوى ، يوجد المطعم في الرياض أمام البندة الحمراء ، يوفر المطعم الجلسات العربية الأصيلة بخلاف شاشات العرض وسط الأحبة و الأصدقاء والطعام اللذيذ مع الفول والعدس والكبد والفطائر ، كل ذلك سوف يكون في انتظارك في هذا المطعم المميز .


أفضل مطعم فطور عربي بالرياض


مطعم هاشم


مطعم في الرياض ويوجد في السليمانية رحلة متميزة مع الفطور العربي مع الفول والحمص والفلافل ، يعد من أفضل المطاعم بحق في الرياض بشهادة الزبائن ، المطعم لمالك أردني ولكن اشتهر في الرياض والمملكة بشكل مميز خاصة مع النكهة الشامية الرائعة ، النظافة عالية للغاية وحسن استقبال رائع من قبل العاملين بالمطعم .


أفضل مطعم فطور عربي بالرياض

افضل فوال في الرياض

  • فوال الطائف
  • فوال عبد الله الحاتم
  • فوال حي الوزارات السوداني
  • فوال بابصيل


فوال الطائف


فوال الطائف

يقدم فوال الطائف اكلات شعبية منوعة للفطور من الفول والفلافل والمعصوب وغيرها بجودة عالية وطعم أصيل. فوال الطائف عنده أكثر من فرع في الرياض فرع غبيرة، وفرع العزيزية، وفرع الشفا، وفرع الحزم.


فوال عبد الله الحاتم

من أفضل الفوالين في الرياض بشهادة كثير من الأشخاص. المكان موجود في شارع الفرزدق، تقاطع شارع الحلة، الصناعية القديمة، حي العود. الخيارات أقل من المكان السابق ولكن الطعم لا يعلى عليه.


فوال واحد فول


فوال واحد فول

يقدم واحد فوق

وجبات شعبية

بطريقة حديثة. المكان موجود في الرياض في المربع بجوار الجوازات – العليا طريق مكه – المروج مقابل الخطوط السعودية


فوال حي الوزارات السوداني


فوال حي الوزارات السوداني

من أقدم وأفضل الفوالين في الرياض. يقدم الكثير من الخيارات المنوعة والمختلفة للفطور بجودة أكثر من 35 عام. موجود في شارع الامير منصور بن عبد العزيز في الرياض ويفتح بشكل يومي.


فوال بابصيل


فوال بابصيل

مطعم بابصيل للفول مطعم يقدم أكلات خفيفة مناسبة لوجبات الفطور، ويكون ذات أسعار مناسبة لجميع الزبائن، ويتميز بالنظافة الجيدة والمستمرة والخدمة الرائعة من جميع الموظفين. المكان موجود في طريق الملك عبد العزيز في حي المروج.