دعاء استقبال عام هجري جديد قصير 2021

دعاء استقبال عام هجري جديد قصير 2021، يحتفل المسلمون في مختلف بقاع الأرض في الأول من محرم من كل عام في العام الهجري الجديد، وقد أحيا المسلمون هذه الذكرى حسب يوم أن هاجر النبي صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة مع أبو بكر الصديق رضى الله عنه، وقد كان ذلك بعد ثلاثة عشرة عام من بداية ظهور الدعوة الإسلامية في مكة المكرمة، وقد خرج النبي ومعه صاحبه أبو بكر الصديق من مكة المكرمة بعد أن توعد كفار قريش بقتل النبي عليه الصلاة والسلام، وبعد أن اشتد الأذى بالمسلمين وبكل من أسلم من أهل قريش، وقد أصر أهل مكة على قتل النبي صلى الله عليه وسلم، لذا هاجر النبي إلى المدينة المنورة، وأما أهل المدينة فقد استقبلوا بكل الفرح  الرسول محمد عليه الصلاة والسلام.

دعاء استقبال عام هجري جديد قصير 2021

وان مع بداية العام الهجري الجديد 1443، يبحث العديد من الناس عبر محراكات البحث عن دعاء استقبال عام هجري جديد قصير 2021، وان دعاء استقبال عام هجري جديد هو: ” اللهم إنا نفوض إليك كل أمرنا في بداية هذا العام الجديد. اللهم إنه عام جديد مأمور بأمرك يا من تقول للشيء كن فيكون، اجعله عام فرح وسعادة، لا عناء ولا فقد ولا شقاء. اللهم أدخل على وأحبتي العام الجديد راضيين مرضيين، ولا تجعل بيننا حاقد ولا حاسد.”

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن دعاء استقبال عام هجري جديد قصير 2021، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم.