من هو عادل المسلم ويكيبيديا

من هو عادل المسلم ويكيبيديا

من هو عادل المسلم ويكيبيديا، ولد عادل المسلم في 30 يوليو 1970، في الكويت، وهو ابن المؤلف عبدالله المسلم، وشقيق الفنان عبدالعزيز المسلم الذي ساهم بتأسيس مسرح الشباب.منتج وممثل ومخرج مسرحي وتلفزيوني وكاتب ومصمم ومنفذ للمعارض كويتي. وهو شقيق الممثل عبد العزيز المسلم.

حصل على الدكتوراة الفخرية في مجال الفنون والإعلام من قبل إحدى جامعات لندن عاصمة بريطانيا. (2013) مالك لشركة كويت برايفت جت للطائرات الخاصة

شركة انتاج فني واعلامي، شركة سكاي لايت للمعارض والمؤتمرات

من هو عادل المسلم ويكيبيديا

ورغم انغماس المسلم كليا في الفن -ظاهريا-، إلا أنه اعترف في لقاء معه أنه محب للسياسة ورشح نفسه لعضوية مجلس الأمة الكويتي، وتمكن من المنافسة بقوة في العام 2006، وبرر عدم دخوله مجلس الأمة بكونه “ممثلا” و”فنانا” فقط وهو ما جعلهم يستبعدونه.

فوجئ المجتمع الكويتي بالبذخ المفاجئ الذي هبط على المسلم، خاصة بعد أن صورت المهرة مقطع فيديو للحظة إهداء زوجها لها طائرة خاصة. بل وافتتاحها أيضا شركة طيران خاصة. ورغم إصرار المسلم على أنّ هذه الأموال نتيجة عمله الفني، لكن الأموال غير المبررة أوقعت به في قبضة الأمن في النهاية.

وقام الأمن الكويتي بنشر مقطع فيديو يوضح تفاصيل عملية اعتقال المسلم بعد اكتشاف كميات كبيرة من المواد المخدرة في مكتبه.

وفي تاريخ 15 أكتوبر 2016، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية في بيان بإنها ألقت القبض على عادل المسلم و شريكه العراقي بتهمة الإتجار في المخدرات بمادة الكيميكال. وأضافت وزارة الداخلية بأن المتهم اعترف بأن لديه مكتبًا يحوي معملًا لخلط وتعبئة مادة “الكيميكال” ومن ثم ترويجها داخل البلاد.

من هو عادل المسلم ويكيبيديا