صور هنادي محمد تخسر وزنها

صور هنادي محمد تخسر وزنها

صور هنادي محمد تخسر وزنها، ممثلة مصرية. من مواليد (28 يوليو 1998م -) والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا. قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014م.

صور هنادي محمد تخسر وزنها
صور هنادي محمد تخسر وزنها
إطلالة هنادى الجديدة دفعت جمهورها ومتابعيها للتساؤل حول سر فقدانها لهذا الوزن فى الأيام القليلة الماضية التى أعقبت زواجها، حيث رجح البعض أن يكون فقدان الوزن هو عملية تكميم المعدة أو شفط الدهون الزائدة.

ونشرت هنادى صور إجازتها فى لبنان عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: “بحبك يا بيروت”، مشيرة إلى أن ملتقط هذه الصور هو زوجها أحمد خالد.

صور هنادي محمد تخسر وزنها

وفى وقت سابق من هذا الأسبوع، احتفل الفنان أحمد خالد صالح، بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادى مهنا، فى أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما فى نوفمبر الماضى، حيث فاجأها وهما يدخلان المنزل سويا فى الظلام، ثم تُفاجأ بإشعال الأضواء وإطلاق ألعاب الاحتفال.

والجدير بالذكر بأن والدها الموسيقار هاني مهنا قال أن هنادي مهنا امتنعن عن أكل العيش والرز والمكرونة إضافة إلى انها تتناول السلطة.

هذا السر وراء هذا البرنامج الناجح للنحافة الصحية الذي اتبعتها هنادي.

صور سابقة 

صور هنادي محمد تخسر وزنها

وهنا بعض الخطوات لهنا وللفتيات اللاتي تحلمن بالوصول لجسد رشيق:

يمكنك خسارة 3 كيلوغرامات من وزنك خلال أسبوع واحد؛ بشرب كوب من الماء المغلي، المُذاب فيه ملعقتان من العسل وملعقة صغيرة من القرفة، فهو يساعد على تخفيف آلام البطن، وتقليل الغازات ، كما يساعد على تنظيف البطن، وتسهيل حركة الهضم، إضافة إلى تحكمه في مستويات الأنسولين وخفض مستويات السكر في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية.