اين تقع منطقه الليموزين

اين تقع منطقه الليموزين

اين تقع منطقه الليموزين، واحدة من أجمل المدن في Limousin ، تعرف باسم Uzerche باسم “Pearl of Limousin” بسبب موقعها الهادئ والمباني الجميلة والقيمة التاريخية. العديد من المباني هي كنوز معمارية محمية في منطقة تراثية ، والتي تم إنشاؤها لضمان الحفاظ على المدينة. يقف Uzerche على نتوء صخري يطل على نهر Vézère السريع.

في هذا المنظر المتناغم ، تبدو المدينة من بعيد ذات مظهر سحري مع أبراجها التي تعود إلى القرون الوسطى تراقب الوديان. يعود تاريخ البلدة إلى عصر جالو رومان ، وخلال الحقبة الميروفنجية ، من القرن السادس إلى الثامن ، أصبح أوزرجي مركزًا سياسيًا. تحتوي المدينة المحصّنة على العديد من الممرات المقنطرة القديمة و “الجُزُر الخاصة”.

اين تقع منطقه الليموزين

اين تقع منطقه الليموزين

منطقة ليموزين هي منطقة الجمال الطبيعي البكر والتاريخ الغني. تعتبر Limousin مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة هادئة ، كوجهة سياحية غير تقليدية. ويفند هذا الريف الشاعري للتلال الخضراء المدورة والغابات الخضراء الزوار بقلاعها الرائعة من القرون الوسطى والقرى الخلابة ، والعديد منها مدرج في قائمة “بلاس بوكس ​​فيليدجز دو فرانس” (أجمل قرى فرنسا). تعد المنتزهات الطبيعية الإقليمية في المنطقة جنة لمحبي الطبيعة ومحبي الرياضة. هناك الكثير من الفرص للمشي على مسارات ذات المناظر الخلابة ، وصيد الأسماك في الأنهار العذبة ، وركوب القوارب في البحيرات البكر. ليموزين غنية أيضا بالثقافة ، وعلى مدار السنة ، هناك معارض فنية ومهرجانات تقليدية. خلال فصل الصيف ، يتم استضافة الحفلات الاحتفالية في الهواء الطلق في أماكن جميلة. تشتهر المنطقة أيضًا بمأكولاتها المصنوعة من المكونات المحلية الممتازة. اللحم البقري ليموزين وفوا جرا هي تخصصات ، والتفاح والتوت الموسمية رائعة.