من هو نايل نصار ويكيبيديا

من هو نايل نصار ويكيبيديا

من هو نايل نصار ويكيبيديا، فارس مصري الأصل يحمل الجنسية المصرية، مشارك في أولمبياد 2020م، ولد وايل نصار في 21 يناير عام 1991م في شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية، يحمل الجنسية الأمريكية وهو من أب مصري وأم مصرية، انتقل نايل نصار للعيش مع أسرته في الكويت وهو ابن خمس سنوات، ومن هناك بدأ شغفه برياضة ركوب الخيل، حيث مارسها منذ صغره ليصبح خيال عالمي يلعب على مستوى العالم.

من هو نايل نصار ويكيبيديا

ولد الخيال المصري نايل نصار وسط عائلة مصرية محافظة تعتنق الديانة الإسلامية، وهو مصري الأصل يحمل الجنسية المصرية والجنسية الأمريكية، ديانته الإسلام يبلغ من العمر ثلاثون عاماً حتى عام 2021م، خطيب ابنة أكبر ملياردير في العالم بيل جيتس.

كما بحثت الجماهير عن ثروة الفارس المصري نايل نصار بعد تزوجه من ابنة بيل جيتس، الملياردير الأمريكي.

وكشفت بعض التقارير الأجنبية، وعلى رأسها «بي بي سي»، أن ثروة نايل نصار لا تزال سرًا، إلا أن بعض الصحف الأمريكية أكدت أنهاتصل إلى 75 مليون دولار، نتاج شراكته في إحدى المؤسسات المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة إلى مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول، فضلا عن ثروة أسرته».

ويعتبر نايل نصار هو فارس مصري، عاشت أسرته لفترة طويلة في الكويت، قبل أن تستقر في أمريكا، وتخرج من إحدى جامعات واشنطن، ومارس رياضة الفروسية منذ الصغر، حتى بات واحدًا من أهم الأسماء التي تمثل مصر في بطولات الفروسية.