الصور الاولى و المسربة للسيارة فولكس واجن جولف R 2018

خلال يوم امس تم رصد السيارة المستقبلية فولكس واجن 2018 R اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات في احدى حلبات السباق ، حيث قام بعض المصورين بتسريب الصور الاولى و الحصرية لها و التي اوضحت تفاصيل السيارة من جميع الزوايا الخارجية لها خاصة وان السيارة لم تغطى بجلد تمويهي اثناء الاختبارات و قد حصلت هذه السيارة على بعض التحديثات البسيطة في التصميم .


2018 Volkswagen Golf R

كذلك تم تسريب بعض المعلومات عن السيارة الجديدة و التي سيتم تدشينها بشكل رسمي خلال النصف الاول من العام القادم 2017 على ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم في النصف الثاني و سيكون السوق الاوروبي هو المستقبل الاول لها .

و بالنظر الى تاريخ السيارة فولكس واجن جولف سنجد انها بدأت بالظهور لأول مرة في الاسواق عام 1974 و توافر منها العديد من النسخ ما بين الهاتشباك ثلاثة ابواب و الهاتشباك خمسة ابواب و الواجن خمسة ابواب و المكشوفة السقف ، ظهر من السيارة حتى الان سبعة اجيال حيث بدأ الجيل السابع بالظهور في عام 2013 في السوق الاوروبي ثم بدأ بالوصول الى سوق الولايات المتحدة الامريكية في عام 2015 .


تصميم فولكس واجن جولف ار 2018 :


التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة هي تحديثات منتصف العمر و التي شملت العديد من اجزاء السيارة مثل المصد الامامي و فتحات التهوية في اسفل المصد و التي اصبحت ذات تصميم اكثر رياضية كذلك الشبك في الوسط اصبح ذو تصميم اكثر حدة و المصابيح الامامية بتقنية ليد نهارية مسحوبة الى طرفي السيارة كما ياتي غطاء المحرك بتصميم انسيابي انيق .


فولكس واجن جولف R 2018

الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و من الجهة الخلفية نجد الاسطبات ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوب الى طرفي السيارة بتقنية ليد و يوجد شعار حرف ” R ” بالاضافة الى الجناح الخلفي على الصندوق و في اسفل المصد يوجد 4 مخارج عادم للوقود بتصميم دائري و الصندوق الخلفي عليه بعض الزوايا الحادة و الرياضية ، حتى الان لم يتم نشر اي صور عن داخلية السيارة و لكن يتوقع ان تنال بعض التحديثات ايضا .


تصميم الجهة الخلفية من السيارة فولكس واجن جولف R 2018


مواصفات محرك فولكس واجن جولف ار 2018 :


الموديل السابق من فولكس واجن جولف ار 2016 كلن بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 292 حصان و عزم الدوران 280 رطل قدم ، اما الموديل الجديد فيتوقع ان يأتي بنفس المحرك مع زيادة قدراته بحيث يصبح سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 315 حصان و عزم الدوران 300 رطل قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 96 كم في 4.8 ثانية .


تصميم جانبي للسيارة فولكس واجن جولف R 2018


اسعار فولكس واجن جولف ار 2018 :


حتى الان لم يتم الكشف الرسمي عن سعر السيارة الجديدة و لكن يتوقع ان يبدأ سعر هذه النسخة من 40,000 دولار و هو ما يعادل 150,000 ريال تقريبا .