من هو زوج الفنانة بسنت شوقي

من هو زوج الفنانة بسنت شوقي، الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيدهم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن اتبعه أجمعين إلى يوم الدين وبعد، نرحب بكم متابعينا الأحبة وزوارنا المميزين لنقدم لكم كل ما هو جديد ومميز، اليوم السؤال المطروح معنا في هذا المقال حول الفنانة بسنت شوقي وهي فنانة مشهورة ويتساءل حولها الكثير من الأشخاص، كما أن الأخبار ووسائل الاعلام تداولت مؤخراً تساؤلات حولها، كما أن بسنت شوقي عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها في أكبر بنك استثماري في الوطن العربي، وبدأ مشوارها الفني عام 2011 في مسرحية حكاوي التحرير، ولها الكثير من الأدوار الثنائية مع العديد من النجوم والنجمات مثل نيللي كريم في سقوط حر، وتحت السيطرة، وفيلم أسرار عائلية، ومسلسل اسم مؤقت، كلبش.

من هو زوج الفنانة بسنت شوقي

الفنانة سنت شوقي تناثرت حولها العديد ن التساؤلات وحو من هو زوجها، والكثير من الأشخاص يبحثون عن معلومات حول الفنانة بسنت شوقي، فمع تناثر الأخبار حول فارق العمر بينها وبين زوجها بدأت التساؤلات والانتقادات.

  • زوج الفنانة بسنت شوقي هو محمد فراج. 

حيث أن الأخبار التي تردد كانت حول أن بسنت شوقي تكبر محمد فراج بـ3 سنوات، وتبلغ من العمر 40 عامًا بينما هو يبلغ 37 عامًا، وهذا ما أثار الجدل على مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

وهذا الخبر لا يمس شيء من الصحة حيث أن بسنت شوقي ردت على هذا الكلام وأوضحت تاريخ ميلادها وتاريخ ميلاده كما أنها قالت لو كنت أصغر منه لما أخفيت ذلك لأن العمر ليس بفارق.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد فراج أعلن خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص حينها «فراج» على الظهور برفقتها خلال افتتاح المهرجان، إذ أنها شاركت في بطولة ذلك الوقت في فيلم «لما بنتولد» الذي سيُعرض ضمن فعاليات المهرجان