ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة والملحة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن اجابة هذا السؤال وما هى الاجابة المتعلقة به ، سوف نتعرف من خلال مقالنا ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر، على الاجابة الصحيحة المتعلقة بالموضوع.

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر، حيث يوجد هناك الكثير من المراكز والعيادات التجميلية التي تقدم تقنية إزالة الشعر بالليزر، بجانب تقنيات تجميلية أخرى متعددة. إذ يسبب الشعر الزائد للمرأة حرج وضيق، خاصة إذا كان في مناطق ظاهرة من الجسم، ما يضعها تحت ضغط، ويجعلها تجرب العديد من الحلول لإزالة الشعر، بعضها دون جدوى، وبعضها الآخر تكون له نتائج فعالة، مثل إزالة الشعر بالليزر. يتوافر الكثير من أجهزة إزالة الشعر في العيادات، ويوجد لكل جهاز مميزاته وعيوبه، ومن أفضل أجهزة الليزر الموصى بها للغاية عند إزالة الشعر بالليزر ما يلى : 

  • جهاز إزالة الشعر  لايت شير دويت (LightSheer Duet): قد يكون الأكثر أمانًا وسرعة وفاعلية، وفقًا لرأي معظم الأطباء. إذ يعد الطول الموجي الذي يبلغ 810 نانومترات، ويوفره هذا الجهاز، المستوى المثالي لإزالة شعر الجسم، بالإضافة إلى أنه لا يسبب أي ألم، ويعمل دون تخدير أو استخدام جل.
  • جهاز إزالة الشعر فانسيل آي بي إل (Vansaile IPL): يقوم بازالة الشعر بأنواع البشرة المختلفة، بالإضافة إلى أنه لا يسبب أي ألم ومريح للغاية، وخيار مثالي لمن يعانين من مشكلات التصبغ بالبشرة، وحب الشباب، والبقع، لكن يعيبه أنه كبير الحجم ووزنه ثقيل، وهو معتمد أيضًا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
  • جهاز إزالة الشعر بتقنية آي بي إل (IPL/SPTF): آمن الاستخدام لأنه يتميز بعنصر تخزين الطاقة، وهو الذي يساعد على منع احتراق الجلد نتيجة الحرارة الزائدة، إضافة إلى أنه مريح للغاية لأنه سهل التركيب والصيانة، وهو يتميز هذ الجهاز بتقنية تحكم في الشحن والتفريغ، ما يساعد على تنظيم إخراج الطاقة، بالإضافة إلى أنه يساعد في علاج مشكلات البشرة المختلفة والتصبغات، واعتماده من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
  • جهاز إزالة الشعر دايود (DIODE): يستخدم الضوء والحرارة المركزة لإزالة الشعر، فيعيق نمو بصيلات الشعر، ويزيل الشعر بالكامل، ولا يسبب أي ألم، ولا يعرض الجلد لأي ضرر. حيث أنه يتميز هذا الجهاز بنظام تبريد للحفاظ على البشرة، دون الحد من فاعلية عمل الليزر، بالإضافة إلى أنه يعمل لمدة 18 ساعة متواصلة، ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
  • جهاز إزالة الشعر بروجيكت إي بيوتي (Project E Beauty Pro E-light IPL): يساعد على إزالة الشعر من جلدك، دون أن يصيبك بأي ضرر بسبب نظام التبريد الفائق الملحق به. مع قدرته على العمل بصورة مستمرة لفترة طويلة، فهو جهاز موثوق فيه، ويوفر إزالة دقيقة للشعر، ويأتي مع شاشة تتميز بقائمة تسهل استخدامه.

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر.