حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير، اسمه عقيل صالح عيسى العبيدي، ولد عام 1944 في ليبيا، ويعمل مستشاراً قانونياً في ليبيا، انتخب كأول رئيس لمجلس النواب الليبي بعد ثورة الشعب الليبي التي حصل في السابع عشر من فبراير، فقد تفوق على منافسه أبو بكر بعيرة بفارق ثلاثة أصوات حتى فاز برئاسة المجلس.

حصل على بكالوريوس القانون العام في جامعة بني غازي  سنة 1970، عمل في وزارة العدل العام بوظيفة مساعد نيابة، ثم رئيساً للنيابة، تم رئيس محكمة الجبل الأخضر1976.

حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

نفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس النواب خبر تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة رئيس مجلس النواب الليبي بحادث طرق، وأصدر بيان ينفي هذه الشائعة وان عقيلة صالح بصحة جيدة، ولا صحة لخبر وفاته بحادث سير.

وناشد المركز الإعلامية المواطنون، ومنصات التواصل الاجتماعي تحري الدقة في نقل الأخبار والحذر من الإشاعات التي تصدر من مصادر غي موثوقة، وبأن المصدر الحقيقي للأخبار مجلس النواب هو المركز الإعلامي الخاص به

وكان قد تداول ناشطون مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة عقيل صالح الذي عمل رئيساً لمجلس النواب الليبي بحادث سير ، حيث أثار هذا الخبر المؤسف موجة حزن عامة انابت الشعب الليبي الذي تأثر وصدم بخبر رحيله قبل أن يتبين للعلن صحه هذا الخبر، هل هو خبر صحيح أم إشاعة.