افضل طائرات بدون طيار مع كاميرا

الطائرات بدون طيار هي حاليا واحدة من بين أهم الألعاب التكنولوجيا في العالم ، وذلك لسبب وجيه بإعتبارها متعة اللعب مع الطيران ، والتي أضيف إليها في الآونة الأخيرة لفرصة التصوير بالطيران . لم يصبح بالضرورة في العمل على استئجار الطائرة الهليكوبتر من أجل التصوير ، بل أصبح بالإمكان التصوير بطائرات بدون طيار . سوف نطرح إليكم في موضوعنا هذا لقائمة من افضل طائرات بدون طيار مع كاميرا .


افضل طائرات بدون طيار مع كاميرا


بطبيعة الحال ، أصبحت

طائرات بدون طيار

هي الأكثر تقدما عن تأجير

طائرة هليكوبتر

خاصة للتصوير . تأتي الطائرات بدون طيار بالعديد من المميزات ، حيث يمكنك اضافة كاميرات مدمجة في وحدات التحكم عن بعد ، مما يساعدك في تتبع الطائرات بدون طيار ، والتحكم بها من خلال الهاتف الذكي .


7 . سولو 3DR – 3DR Solo


متوسط السعر: حوالي 700 $

أشيد إلى هذه الطائرات بدون طيار لضوابط بسيطة ورحلة موثوقة . يمكن لهذه الطائرة أن تحقق سرعتها لنحو 55 ميلا في الساعة . الجانب السلبي في هذه الطائرة ، أنها تستغرق وقتا طويلا لإعادة شحن .

7. 3DR Solo


6 . طائرة درون فانتوم ٣ – DJI Phantom 3


متوسط السعر: حوالي 600 $

هذه هي أحد الطائرات بدون طيار ، والتي يمكن التصوير من خلالها بجودة عالية وعمر جيد للبطارية . برنامج الطائرات بدون طيار هي واحدة من أفضل البرامج التكنولوجية الحديثة عن أي وقت مضى . الجانب السلبي هو أن اسهم الشركات الامريكية الكبرى فانتوم 3 تهدف أساسا إلى استخدامات المبتدئين ، بينما تفتقر إلى بعض المميزات المتقدمة .

6. DJI Phantom 3


5 . Hubsan X4 H107C


متوسط السعر: 50 $

قد يندهش الكثير من سعرها ، لكنه فعلا هو السعر حقيقي ، ونحن لم يخطئ في كتابة هذا السعر . 50 $ أو حتى أقل من ذلك ، تساعدك في الحصول على الطائرات الكبيرة بدون طيار ، والتي من شأنها أن تغطي جميع احتياجات الأساسية مع كاميرا كبيرة ومناسبة لهذا السعر . معظم الطائرات بدون طيار في هذا النطاق السعري ، تأتي بكاميرا 0.3 ميجابيكسل ، في حين أن طائرة Hubsan X4 H107C تأتي بدقة الكاميرا التي تصل إلى 2 ميجابيكسل . ومع ذلك ، يمكنك توقع عمر كبير للبطارية .

5. Hubsan X4 H107C


4 . Hubsan X4 H107D


متوسط السعر: حوالي 100 $

هذه الطائرة (Hubsan) من بين أكبر وأسهل الطائرات طيران بدون طيار ، إلا أن هذه الطائرة H107C ذات عمر قصير من عمر البطارية مع انخفاض نوعية الكاميرا .

4. Hubsan X4 H107D


3 . طائرة Parrot AR . Drone 2.0


متوسط السعر: حوالي 200 $

على الرغم من أنها ليست أفضل طائرة بدون طيار في حيث النطاق السعري ، إلا أنه طائرة 2.0 يستحق انتباهكم بالتأكيد ، لما لديها من تصميم أنيق ، وقدرتها الجيدة على المراقبة مع الإعتماد عليها .

3. Parrot AR. Drone 2.0


2 . طائرة SYMA X5c


متوسط السعر: حوالي 40 $

غالبا ما تعتبر طائرة SYMA X5 بإعتبارها أفضل طائرة بدون طيار والتي يمكن شرائها بسعر 40 $ . إذا كنت تبحث عن طائرة بدون طيار على أن تكون طائرة موثوق بها مع جودة الفيديو اللائقة ، فستجد هذه الطائرة مناسبة مع سعرها المميز . يمكن لهذه الطائرة أن ترتفع لنحو 50 متر ، مع اتحتوئها على دقة تصوير الكاميرا بنحو 2 غيغابايت ومع بطاقة داخلية SD صغيرة .

2. Syma X5c


1 . طائرة  UDI U818A


متوسط السعر: حوالي 80 $

نستنتج في هذه القائمة ان هذه الطائرة هي الطائرة المتصدرة من بين 7 أفضل الطائرات بدون طيار مع كاميرا ، حيث انها في متناول الجميع ومع احتوئها على الضوابط اللطيفة والسهلة . سلبيات هذه الطائرة في انخفاض عمر البطارية والكاميرا ذات جودة منخفضة .

1. UDI U818A