صور ومعلومات عن مدينة غواناخواتو

غواناخواتو ، هي عاصمة ولاية غواناخواتو ، وهي واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو بإعتبارها المدينة الساحرة التي تقع في الواد الخلاب ، والذي يحيط بها جبال سييرا دي غواناخواتو .

غواناخواتو

غواناخواتو هي واحدة من أروع المقاصد السياحية في المكسيك ، لما فيها من ساحة دي لا باز ومسرح خواريز وحديقة ساحة دي سان فيرناندوس .

Historic Town of Guanajuato


معلومات عن مدينة غواناخواتو


غواناخواتو (النطق الاسبانية: gwanaxwato) هي مدينة وبلدية في وسط المكسيك وعاصمة الولاية التي تحمل نفس الاسم . وهي جزء من macroregion من باجيو . هناك العديد من طرق المدينة الجزئية أو التي تمر تحت الأرض بشكل كامل . المركز التاريخي لديه العديد من الساحات الصغيرة والقصور التي ترجع للحقبة الاستعمارية والكنائس والمنشآت المدنية التي تم إنشاؤها باستخدام الحجر الرملي الأخضر .

Guanajuato, Mexico

المدينة هي موطن لمتحف المومياء ، والتي تحتوي على الجثث المحنطة طبيعيا ، والتي تم العثور عليها في مقبرة البلدية بين منتصف القرن 19 وبداية القرن ال20 . كما أنها موطن لمهرجان انترناسيونال Cervantino ، التي تستقبل الفنانين من جميع أنحاء العالم ، فضلا عن المكسيك . كانت غواناخواتو هي موقع المعركة الأولى في حرب الاستقلال المكسيكية بين القوات المسلحة والملكية . سميت المدينة بهذا الاسم من قبل مواقع التراث العالمي في عام 1988 .

تأسست غواناخواتو في عام 1559 ، وهي مدينة تعدين الفضة السابقة وموطنا لمنجم فالينسيانا . اكتشف الفضة لأول مرة في غواناخواتو في منتصف 1600 ، كما انها واحدة من أغنى وأكثر المدن إنتاجية لمناجم الفضة في العالم .


الموقع


غواناخواتو هي مدينة تقع في وسط المكسيك وهي عاصمة الدولة التي تحمل نفس الاسم . تقع غواناخواتو في 21 ° 02’N 101 ° 28’W على بعد 390 كيلومترا من مكسيكو سيتي شمال غرب البلاد . اسم المدينة يعني “مكان الضفادع” في اللغة المحلية للشعوب الأصلية ، وبالتالي فإن الضفدع هو الحيوان الرسمي الأليف في المدينة . يرى الكثير من السياح والسكان المحليين لهذه المدينة بإعتبارها واحدة من أجمل المدن في المكسيك .

أشياء يمكن القيام بها في غواناخواتو

أعلنت غواناخواتو كأحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1988 ، غواناخواتو هي واحدة من أكثر المدن الخلابة في المكسيك ، لما بها من الساحات المتعددة ، وتضاريسها المميزة ، والسلالم والبيئة المفعمة بالحيوية التي تأخذ الزوار إلى عالم مختلف . غواناخواتو هي عاصمة الولاية التي تحمل نفس الاسم ، حيث ظهرت غواناخواتو في القرن السادس عشر .


غواناخواتو ، مدينة التراث العالمي


غواناخواتو هي واحدة من أهم المدن خلال التاج الاسباني ، كانت غواناخواتو موقعاً حاسما خلال حرب الاستقلال المكسيكية . انها مميزة ببعض أجمل الأمثلة لعمارة الباروك في أمريكا . وهي مثال بارز من المجمع المعماري الذي يشتمل على الجوانب الصناعية والاقتصادية لمدينة التعدين . يمكن للزوار المشي على طول الشوارع الجميلة الكاملة من الأساطير التي تحكي عن تاريخ المدينة .


المدينة التاريخية في غواناخواتو


أسسها الأسبان في بداية القرن ال16 ، حيث أصبحت غواناخواتو بإعتبارها المدينة الرائدة . هناك الباروك والكلاسيكية الجديدة لمباني البلدة الجميلة ، والناتجة عن ازدهار المناجم التي ميزت المدينة عن جميع أنحاء وسط المكسيك .


مدينة غواناخواتو بالصور

Guanajuato mountains


Streets in this truly walkable city


Guanajuato