تويتر لطيفة الدليهان الرسمي

تويتر لطيفة الدليهان الرسمي

تويتر لطيفة الدليهان الرسمي، هي معلمة سعودية عملت مديرة الإدارة الإشراف والمتابعة في مديرية التربية والتعليم في منطقة عسير، وأيضاً عملت مدير مساعد لإدارة التفتيش والمتابعة بعد دمج الإدارات بنين وبنات. عرفت بالنزاهة والإخلاص ومناصرة الحق، وبذلت جهودا استثنائية في سبيل التثقيف المميز للمعلمين والمعلمات. لها مكانة حاضرة في قلوب المعلمين والمعلمات .

تميز أسلوبها النظامي الذي تعمل من خلاله بالصرامة في وجوه الفئات التي اعتادت تجاوز النظام ومن يخلق خللاً في النظام التعليمي

تويتر لطيفة الدليهان الرسمي

تعتبر ليطفة الدليهان من الشخصيات المؤثرة في صناعة المحتوى على منصات النواصل الاجتماعي، يبلغ عدد متابعيها ثلاث مائة ألف متابع ومتابعة، والحساب الرسمي لتويتر الدليهان هو  (@Latifh_dleehan) .    

وهي أيضا ً معلمة عملت  في السلك التعليمي في المملكة ولها بصمة واضحة وحضور متميز في الإرتقاء بأساليب التعليم الحديث في المملكة العربية السعودية.

اهتمت في موقعها نشر الدورات التدريبية في كافة المجالات التربوية التي وجهت إلى المعلم التابع لوزارة التربية والتعليم في المملكة، تهدف بذلك تطوير التوعية التربوية لدى المعلم السعودي بشكل خاص

أثارت هذ المعلمة الفاضلة كشف أحد ملفات الفساد في التربية التعليم في الممكلة ضجة إعلامية كبيرة على منصات الواصل الاجتماعي مطالبين بإنصاف قضيتها والنظر من قبل السؤولين والحكم بعدالة وحاسبة الفاسدين المتجاوزين في التربية والتعليم .