شروط السفر من الكويت الى تركيا

شروط السفر من الكويت الى تركيا

شروط السفر من الكويت الى تركيا، أعلنت الجهات المختصة بالسياحة والسفر فالكويت عن جملة الإجراءات التي تطبقها البلاد في مكافحة فايروس الكورونا (كوفيد -19) المستجد.

حيث وصفت عائشة كويتا السفيرة التركية لدى الكويت في لقاء صحفي بأن السياحة بين البلدين بأنها مميزة، حيت قالت أن الوضع الصحي في البلاد بات أكثر انضباطاً ونجاحا في مواجهة فايروس الكورونا (كوفيد -19) المستجد.

شروط السفر من الكويت الى تركيا

  1. أوضحت السفيرة يجب تقديم وثيقة صادرة عن السلطات الكويتية الرسمية تفيد بأنهم تلقوا التطعيم قبل 14 يوما على الأقل من دخول تركيا و/أو أنهم أصيبوا بالمرض وتم الشفاء منه خلال الأشهر الستة الماضية.
  2. المواطنين الكويتيين لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول تركيا.
  3. إن تقديم نتيجة اختبار PCR سلبي قبل 72 ساعة من دخول تركيا أو نتيجة اختبار سريع سلبية Rapid Antigen Test بحد أقصى 48 ساعة قبل دخول تركيا تعتبر كافية، وذلك في حال لم يتمكن المسافرون القادمون من الكويت من تقديم شهادة لقاح أو المستندات التي تثبت إصابتهم بالمرض .
  4. وعن الوضع في تركيا قالت السفيرة أن تركيا أصبحت واحدة من أكثر الدول انضباطا ونجاحا في مواجهة جائحة كورونا، واتخذنا تدابير مبكرة لحماية الزوار والمواطنين، وأثبتت هذه التدابير فعاليتها.

نرجو أن نكون قد أجبنا على السؤال شروط السفر من الكويت الى تركيا شاكرين لكم حسن المتابعة