أسماء الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

أسماء الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل، تعتبر جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل من الجامعات الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي يطمح الكثير من أبناء المملكة بالالتحاق بها، حيث تقدم جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل، العديد من التخصصات الدراسية للراغبين بالدراسة بها، ومع اقتراب العام الدراسي الجديد قامت جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل، بالاعلان عن الدفعة الاولى من المرشحين للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الاخرى، خلال الفترة القليلة السابقة، واليوم سنتعرف سوياً على أسماء الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل، فتابعونا.

أسماء الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

قامت جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالاعلان عن أسماء الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الاخرى، حيث أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الله المريح ، أن على المرشحين للقبول استكمال إجراءات القبول بشكل سريع إلكترونيًا ، من خلال بوابة القبول الإلكتروني على موقع الجامعة الإلكتروني ، أو من خلال تطبيق الجامعة للأجهزة الذكية ، وذلك بدخول المستخدم. اسم الطالب وكلمة المرور في ايقونة مراجعة طلب سابق متابعة الطلب بالضغط على ايقونة حالة التقديم واستكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم اصدار اشعار القبول قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً يوم الجمعة المقبل. يمكن للمرشحين مشاهدة الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول عبر قناة العمادة على اليوتيوب.

والى هنا نكون قد توصلنا واياكم الى نهاية مقالتنا التي استعرضنا فيها أسماء الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل.