فساتين قطيفه باكمام طويله

القطيفة قماش جميل ناعم يليق بفساتين السهرات بشكل خاص ، وهو من الأقمشة الأنيقة الفخمة التي اطلت علينا في خطوط الموضة لهذا العام ، اللمعة الخاصة التي تعكسها الفساتين القطيفة تمنح الجسم رشاقة وأنوثة بجميع ألوانها ، تتنوع موديلات الفساتين القطيفة في عروض الأزياء الحديثة لتطغى الفساتين ذات الأكمام الطويلة والتي تليق للمرأة المحتشمة والمحجبة وتمنحها حرية الاختيار بسهولة بما يتناسب مع الخروجات المختلفة طوال اليوم ، الألوان الداكنة ذات لمسة جمالية مميزة في أقمشة القطيفة لنحتار ما بين اللون الأسود ، الأزرق بدرجاته الفاتح والداكن ، الأخضر ، الأحمر القاني الذي يتنافس مع اللون البنفسجي الجذاب .


فستان أسود :

موديل واسع طويل من القطيفة بأكمام طويلة واسعة تجمع ما بين القطيفة والشيفون ، الصدر بديكولتيه واسع طويل على هيئة حرف V ، مع حلية ذهبية بارزة على الاكتاف ، الخصر ضيق على جيب واسع طويل من القطيفة الناعم .


فستان أسود


فستان أزرق :

بلون زاهي لامع وموديل أنثوي رقيق ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، بموديل كروازيه ، الخصر ضيق غلى جيب واسع طويل .


فستان أزرق


فستان ملون :

من القطيفة الخفيف بأكمام طويلة بألوان زاهية جميلة جمعت بين البرتقالي والأخضر والأزرق مع حلية من الشرائط السوداء العريضة حول الرقبة وعلى الصدر وأساور الأكمام الضيقة ، اللون البرتقالي تألق في الصدر والأكمام ، مع الجيب الواسع باللون الأزرق على الجانبين ، أما اللون الأخضر توسط الصدر والجيب .


فستان ملون


فستان أزرق داكن :

وهو بموديل طويل ضيق مفتوح من الأمام بفتحة طويلة تصل للأرداف ، الديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الأكمام طويلة مع صدر وجيب ضيق يتسع تدريجيا بطول الفستان .


فستان أزرق


فستان أخضر :

موديل مميز للون الجميل بتطريز كبير من الأمام بألوان براقة زاهية جمعت بين الذهبي والوردي ، الديكولتيه واسع مستدير مع أكمام طويلة ، الفستان ينسدل ضيق بدون خصر ليصل فوق الركبة .


فستان أخضر


فستان بينك :

تصميم مميز للقطيفة يليق بالمناسبات والسهرات الخاصة ، وهو بموديل طويل ضيق يعكس قوام المرأة الرشيقة ، الديكولتيه على الأكتاف مع أكمام طويلة ضيقة ، الصدر بفتحات جانية تزينها الفصوص اللامعة ، الخصر والجيب ضيق حتى الأرداف يتسع بموديل عروس البحر من الركبتين لأسفل .


فستان بينك


فستان بنفسجي :

بموديل قصير مطرز بالفصوص الصغيرة التي تحيط بمجموعة من الورود البارزة على الصدر والخصر ، الديكولتيه واسع مستدير ، مع أكمام طويلة ، الفستان ينسدل ضيقا بدون خصر على الجيب القصير فوق الركبة .


فستان بنفسجي


فستان أحمر :

والذي بدا زاهيا في القماش القطيفة الناعم ، الموديل بديكولتيه واسع مع حلية من الفصوص الفضية الكبيرة ، الصدر ضيق مع خصر منخفض على الجيب الضيق القصير ، وأكمام طويلة ضيقة .


فستان أحمر


فستان سيمون :

بموديل طويل واسع من القطيفة اللامع ، الفستان بديكولتيه هاي كول مع صدر سادة مفتوح من الخصر من الجانبين ومربوط من الأمام على الجيب الطويل ، مع أكمام طويلة ضيقة .


فستان سيمون


فستان واسع :

باللون الأحمر النبيتي المشجر ، الصدر بديكولتيه واسع مستدير مع حلية من الفصوص الذهبية ، مع جيب بكسرات عديدة ضيقة ليبدو أكثر اتساعا من أسفل ، الأكمام طويلة ضيقة من القطيفة الأحمر السادة .


فستان واسع