أفضل المطاعم الشعبية في دبي

تحتل المطاعم الشعبية في دبي مكانة كبيرة، على الرغم من وجود مطاعم متخصصة في تقديم الوجبات العالمية كالمطاعم الايطالية والفرنسية وغيرها، إلا أن المطاعم الشعبية تحظى على نسبة إقبال غير عادية نظرا للأطباق المقدمة به والتي ترضي كافة الأذواق، فلا غنى أبدا عن الأطباق الإماراتية القديمة التي تعجب الجميع حتى السياح الأجانب، فهم بحاجة إلى التعرف على هذه الأطباق التقليدية القديمة بالطعم الأصلي وبلا أي تكاليف أو إضافات عصرية، فقد اشتهرت مجموعة من أكبر المطاعم الشعبية في دبي والتي حظيت بأعلى نسبة إقبال سوف نعرضها في مقالنا اليوم .


مطعم براكودا


وهو من المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات الشعبية الخاصة بالمأكولات البحرية، وهو مطعم مصري يوفر كل ما يحتاج إليه الزبون من أشهى أنواع الأسماك الطازجة والتي تطهى بأعلى إمكانيات مما يضيف إليه طعم ممتاز جدا، أما بالنسبة للمقبلات فيقدم المطعم أفضل المقبلات وبأسعار معقولة، حيث يعتبر هذا المكان هو من أشهر المطاعم بدبي، ويقع في شارع جميرا .


مطعم باراكودا


مطعم الخطار


وهو من أروع المطاعم الشعبية في دبي والمتخصص في تقديم المأكولات الشرقية بالنكهات الأصيلة، ويعتبر من أكثر المطاعم الشعبية زيارة وذلك لما يقدمه من أروع الأطباق خاصة الأطباق المشهورة في الإمارات مثل البلاليط والرقاق والجباب والمجسف .


مطعم الخطار


مطعم لوكال هاوس


من أكثر المطاعم الشعبية في دبي والذي يحظى بنسبة إقبال عالية جدا من الزبائن سواء الاماراتيين أو السياح من كل مكان في العالن، فهو خبرة طويلة جدا تمتد لعشرات السنوات، يقدم الشيف من خلال هذا المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق الشعبية الإماراتية كـأطباق البرياني والكباب وبرغر الإبل مع خبز الخمير، وبالنسبة لديكوره فهو رائع جدا ومتميز ويتماشى مع الديكور العربي الأصيل للمنطقة الواقع بها المطعم وهي منطقة الفهيدي التاريخية .


مطعم لوكال هاوس


مطعم لقمة


هو من المطاعم المتميزة جدا في دبي فيكفي اسمه الجميل، حيث اعتبر من أهم المطاعم الحديثة في دبي، وقد اشتهر شهرة واسعة على الرغم من أنه حديث، كما يقدم مجموعة ممتازة جدا من الأطباق الإماراتية الشعبية التقليدية والذي يحظى على إعجاب زائريه، ويقع المطعم في بوكس بارك .


مطعم لقمة


مطعم سمايلنج بي كيه كيه


هذا المطعم من المطاعم التايلندية المتميزة جدا في دبي، حيث يتخصص المطعم بتقديم الطعام التايلندي بطرق مختلفة وهو من لمطاعم التي تحظى على نسبة إقبال عالية جدا خاصة من بعد القائمين عليه بإطلاله على موقعين، فيقع المطعم في أحد الشوارع الجانبية لمنطقة الجميرا .


مطعم سمايلنج


مطعم سبيشيال اوستادي


يعتبر هذا المطعم من أقدم المطاعم الموجودة في دبي والذي يتخصص في تقديم الأطباق الإيرانية الشعبية، ومن أشهر هذه الأطباق هي أطباق اللحم والدجاج والكباب، كما يحظى على نسبة إقبال كبيرة جدا لأنه تجربة رائعة جدا، كما يجذب الزبائن من كل الجنسيات وهو صغير المساحة ويتميز بالديكور الرائع وبطاقم العمل الودود، وبالنسبة لأسعاره فهي ممتازة جدا .


مطعم سبيشيال


مطعم ذا رووب


من أهم المطاعم اللبنانية الشعبية الموجودة في دبي، ويتمتع المطعم بديكور رائع جدا خاصة وجود الجرافيتي على الحيطان والذي ينتهي بشخصيات المانغا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والشعبية مثل وجبات الشاورما الطازجة، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى من الساندوتشات والتي تجذب الطلاب والسياح مختلفي الجنسيات في دبي .


مطعم ذا روب