أفضل 10 سيارات في أفلام جيمس بوند

استطاعت

افلام

الأسطورة جيمس بوند أن تكون شعبية وجماهيرية كبيرة جدا على مستوى العالم، نظرا لأن شخصية جيمس بوند هي تلك الشخصية الشجاعة المغوارة التي تستطيع أتن تتخطى أي حواجز وأن تقضي على كل هذه العواقب لتنفيذ مهامها بسرعة ودقة، ومن أكثر ما يلفت الانتباه إلى أفلام جيمس بوند هي تلك السيارات التي يمتلكها، حيث تمتلك هذه السيارات قدرات خارقة جدا، وفي نفس الوقت صممت بشكل أنيق وعالي الدقة مما يجعلها ذات مظهر رائع جدا، ومن ناحية أخرى فإنها تعتمد على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في التشغيل، وكل هذه السيارات قد نالت إعجاب المشاهدين من شتى أنحاء العالم، ومن هنا فإننا نقدم أفضل 10 سيارات قد ظهرت في أفلام جيمس بوند وقد نالت على إعجاب المشاهدين


Aston Martin DB10


تعتبر هذه السيارة من أروع السيارات التي ظهرت في أفلام

جيمس بوند

وخاصة في فيلم SPECTRE في عام 2015، حيث تمتلك السيارة مقومات عالية جدا وقدرات رائعة وقد اعتمد عليها العمل 007 في القيام بمغامراته التي أمتعنا بها طوال الفيلم .


Aston Martin DB10


Sunbeam Alpine Series II


من أروع السيارات التي امتلكها جيمس بوند في سلسلة أفلامه بالكامل، وقد صنعت بأعلى جودة ممكنة، وقد ظهرت هذه السيارة في فيلم DR NO في عام 1962 واعتبرت من أروع السيارات في هذه الفترة، فشكلها أنيق جدا فهي سيارة مكشوفة تكشف عن جمالها الداخلي وتعكس شخصية جيمس بوند .


Sunbeam Alpine Series II


Aston Martin DB5


هذه السيارة هي من أفضل السيارات التي امتلكها جيمس بوند في أفلامه، كما أنها شاركته البطولة في فيلمين يعتبروا من أهم أفلام جيمس بوند وهو فيلم GOLDFINGER لعام 1964 وفيلم THUNDERBALL لعام 1965 ، وهي سيارة كوبية غير مكشوفة وتتميز بلونها الخلاب .


Aston Martin DB5


BMW 750 IL


من أفضل وأروع السيارات التي ظهرت في

افلام جيمس بوند

وقد ظهرت في فيلمه الرائع TOMORROW NEVER DIES في عام 1997 ، والسيارة مزودة بأنظمة دفاعية وصواريخ ، ومزودة بأحدث تقنيات ممكنة فيمكن قيادتها عن طريق الموبايل .


BMW 750 IL


AMC Hornet


ظهرت هذه السيارة الرائعة في فيلم THE MAN WITH THE GOLDEN GUN لعام 1974 ، حيث تتميز هذه السيارة بالقوة والسرعة مع إمكانية إدارة المنعطفات بشكل رائع جدا، كما يمكنها أيضا الالتفاف في الجو، وقد استخدمها جيمس بوند في الفيلم لمطاردة الأشرار بهدف القضاء عليهم .


AMC Hornet


Aston Martin V12 Vanquish


ظهرت هذه السيارة الفخمة في فيلم DIE ANOTHER DAY في عام 2002 وهي سيارة متميزة جدا وتمتلك مميزات خارقة أهمها أن بها خاصية التخفي مع إمكانية السير على الجليد بسهولة، كما أنها سريعة جدا ولا يتمكن أي سيارة أخرى من ملاحقتها .


Aston Martin V12 Vanquish


Ford mustang mach 1


هذه السيارة هي من أروع السيارات الأمريكية الرياضية التي ظهرت في سلسلة أفلام جيمس بوند، فقد ظهرات في فيلنه DIAMONDS ARE FOREVER في عام 1971، وتميزت بالصوت الصاخب مع الشكل الجذاب وقد استخدمها جيمس بوند بمتعة في أحداث الفيلم خاصة في وقت هروبه من رجال الشرطة .


Ford mustang mach 1


Aston Martin DBS V12


ظهرت هذه السيارة الفخمة في فيلم CASINO ROYALE في عام 2006 ، وقد كانت من أفخم السيارات المعبرة عن شخصية جيمس بوند المفمة بالحرية، ولكن تم تحطيم هذه السيارة في نهاية الفيلم تجنبا دهسه لامرأة حيث اختار تدميرها .


Aston Martin DBS V12


Lotus Esprit S1


هذه السيارة هي من السيارات المذهلة جدا والتي نالت إعجاب واستحسان المشاهدين، فهي ببساطة عبارة عن سيارة فخمة يمكنها أن تتحول إلى غواصة وتغوص في المياة من دون أن تسبب أي مشاكبل، وقد ظهرت هذه السيارة في فيلم THE SPY WHO LOVED ME في عام 1977 .


Lotus Esprit S1


BMW Z8 The World is not Enough


ظهرت هذه السيارة في فيلم THE WORLD IS NOT ENOUGH ، ومن أهم السيارات التي قادها جيمس بوند بالكامل في أفلامه، حيث تحتوي على الكثير من الخواص منها منصات الصواريخ المختفية في الفتحات الجانبية لها .


No caption
No caption