أفضل جزر العالم التي يمكن شراؤها

شراء الجزر والاستمتاع بها أمر ليس متداول عند الكثير ولكن هناك بالفعل من يهتم بان يشتري جزيرة وتصبح من أملاكه ويتمتع بها هو أسرته وأيضا يقيم عليها الكثير من الحفلات، وربما المشاريع السياحية الخاصة به ومن اجل هذا قمنا بالبحث والاجتهاد من اجل الوصول إلى أفضل الجزر في العالم التي يمكن شرائها، والآن لنرى أفضل هذه الجزر وما هي المعلومات عنها


جزيرة الليمون


مساحة جزيرة الليمون تقدر ب 7.5 فدان وتقع في القلبيين بآسيا، والحق يقال أنها جزيرة غاية في الروعة وأشهر ما يميز هذه الجزيرة زراعة المانجو فمن يريد شراء هذه الجزيرة باستطاعته أكل المانجو والتمتع بالفواكه كلها ومعها صيد الأسماك ، تقع هذه الجزيرة على بعد 15 دقيقة من اقرب مدينة لها بالسيارة سعر هذه الجزيرة 200 ألف دولار.


جزيرة ناوي


تقع ضمن جزر فيغي وهذه الجزيرة بها من الناس والأماكن الترفيهية ما يجعلها جزيرة حضرية جدا مساحة هذه الجزيرة فقط 0.75 فدان، ويبلغ ثمنها 250 ألف دولار وهذا السعر لا يشمل الإنشاءات، ولكن من سوف يقوم بشراء هذه الجزيرة عليه أن يقوم بالإنشاءات.


جزيرة بيكابوتشو


هذه الجزيرة تقع في أمريكا الجنوبية ومساحة هذه الجزيرة 32 فدان أكثر ما يميز هذه الجزيرة إنها تحتوي على عداد كثيرة من النخيل والجو تحفة جدا، وبها من الرمال البيضاء ما يجعلها فعلا جزيرة مميزة جدا للشراء، فان ثمن هذه الجزيرة حقيقة ليس بالغالي.


جزيرة مافوفو


ضمن جزر فيغي وتعتبر جنة في جمالها وروعة شواطئها تتسع هذه الجزيرة إلى 42 فدان، فيمكن لهذه الجزيرة ان تكون مزار للسائحين فهي فرصة حقيقة إلى رجال الأعمال لإقامة منتجع سياحي عليها من أروع مايكون فبها نخيل جوز الهند والرمل الأبيض، كل هذا وثمنها غاية في الروعة فان ثمنها 125 ألف دولار.


جزيرة ايسلا كرارو


تقع هذه الجزيرة في اسكتلندا وما يميزها الجو الجميل وأجمل ما يميزها أيضا أن البحار التي تحيطها مليئة بالدلافين الأليفة وأيضا بها من الطيور الرائعة ما يزيد الموقع جمالا ، ان هذه الجزيرة مساحتها 8 فدان وسعرها 106700 دولار، ولكن الحقيقة إنها لا يعيش عليها إنسان وليست محل اهتمام سياحي.


جزيرة القرود الصغيرة


بالرغم من اسم الجزيرة إلا أنها لا تحتوى مطلقا على أي قرد كما هو ظاهر في اسمها، ولكن بها عدد بسيط من الحيوانات والطيور وأجمل ما يميز هذه الجزيرة إنها واقعة في البحر الكاريبي ومساحتها 0.75 فدان، فيمكن جدا أن يتم الاستمتاع بها والكل يعرف جزر الكاريبي وما بها من متعه ، والجميل أن السعر مناسب جدا فان سعر هذه الجزيرة 55 ألف دولار فقط.


خليج الدلافين


تقع هذه الجزيرة في بنما وهي تقع في أمريكا الوسطى وهي بقعة خضراء وذات شواطئ جميلة للغاية ،ومن حولها توجد الدلافين وهو ما جعل اسمها مقترن بما فيها من دلافين،اما الوصول إلى هذه الجزيرة لا يكون إلا من خلال قارب يستغرق 10 دقائق للوصول ، سعر هذه الجزيرة فقط 40 ألف دولار.


هاف كراون


تقع في شمال كيبيك والحق يقال أننا نتحدث عن جزيرة رائعة بالفعل، ويكفي أن هذه الجزيرة قريبة من كندا حيث لا تبعد كثيرا عن اوتوا بكندا، فان من يذهب إلى اوتو كل ما يحتاجه من وقت فقط ساعة ونصف ليكون في كراون وبهذه الجزيرة منزل بثلاث غرف وأيضا مرسى للقوارب وسعرها ممتاز فقط 40 ألف دولار، ولكن العيب الوحيد بها إنها بالشتاء صعب الوصول إليها من الجليد المحاصر للجزيرة.