أفضل 10سيارات مستقبلية

السيارة هي واحدة من أهم الاستثمارات الهامة التي يجب أن تكون ملكا لكل شخص منا، فأصبحت السيارة هي أهم الممتلكات التي يجب أن يمتلكها كل شخص بهدف الانتفاع بها أو بهدف الاستثمار، فهناك الكثير من الشركات المصنعة للسيارات في العالم تقدم كل ما هو جديد ومتميز في عالم السيارات بهدف الانتفاع بها، وهناك مقاييس أساسية لاختيار سيارة العمل ذات العمر الطوي وفي الوقت ذاته تتمتع بالجمال والشكل المتميز، وفي المستقبل نجد أن هناك عوامل أساسية لكل سيارة تختلف من الواحدة للأخرى ولكن تتفق على اكساب صاحبها المنفعة الكاملة وفي نفس الوقت الشكل المذهل، لذلك نقدم اليوم أفضل السيارات المستقبلية التي يمكن الاعتماد عليها اعتمادا كليا.


سيارة Super Hatchback Concept


هذه السيارة هي سيارة المستقبل فالحق أن يقال أنها سيارة تجمع بين العديد من المميزات السوبر، ومن أهمها أنها سيارة صديقة للبيئة وبها 3 سرعات، كما لديها جي سي أي ، ويعمل المحرك الخاص بها في الجزء الأمامي منها كما أنها من ناحية الشكل جميلة جدا وجذابة وتحمل الكثير من التفاصيل .


سيارة Jaguar C-X17 Crossover Concept


ماركة جاكوار هي أحد أكبر الشركات العالمية في صناعة السيارات فهي ايطالية الصنع وتتمتع بالعديد من المقومات التي تجعلها من أهم سيارات المستقبل، فهي ليست مجرد سيارة دفع رباعي ـأو سيارة هجينه، بل هي أفضل من كلا من النوعين التي بلا شك من أهم سيارات المستقبل وتالتي تيعتمد عليها اعتمادا كاملا .


Jaguar-C-X17-Crossover-Concept


سيارة Ferrari Millenio


سيارات فيراري هي من السيارات العالية الأداء والتي تعتبر واحدة من أروع السيارات، فهي مختلفة عن غيرها من الأنواع الأخرى خاصة وأنها تحمل مواصفات ذات جودة عالية، كما أنها تصنع بأحدث التقنيات، ومن المفترض أنها سوف تعزز بورق البوكي وستكون هناك سيارة ذات مقعدين .


Ferrari-Millenio


سيارة McLaren JetSet


سيارة ماكلارين هي بالفعل سيارة المستقبل لأنها تجمع بين كل المميزات التي يمكن جمعها لتكوين سيارات المستقبل، فهي ذات تصميم عالي جدا بالإضافة إلى وزنها الخفيف والمصنع من ألياف الكربون ، بالإضافة إلى تصميمها على الكفاءة كما تدمج بها أيضا الكفاءة الهوائية .


McLaren-JetSet


سيارة The Lamborghini Ferruccio


من أفضل السيارات المستقلبية التي يجب الحصول عليها، فهي من أروع السيارات وتعتبر تكريما للذكرى الخمسين في صنع السيارات ذات الشهرة العالمية، فشركة لامبورغيني هي من أفضل الشركات المصنعة للسيارات والتي لديها إمكانيات هائلة في صنع السيارات من أهمها التكنولوجيا التي تعتمد عليها اعتمادا كليا في تصنيع السيارات، والسيارة تتميز بوجود اثنين من شاحن الهواء التوربو مع محرك 5.0 لتر V12 .


The-Lamborghini-Ferruccio


سيارة Taihoo Car Concept 2046


سيارات تايهو هي من أروع المفاهيم المستقبلية للسيارات في العالم كله، فهي سيارة عالية الكفاءة وتحمل الكثير من المواصفات من ناحية الشكل والأداء، أما عن المساحة الداخلية فهي كبيرة جدا وعلى قدر مساحتها يمكن تحولها لخيمة، وهذا يكفي لتصبح من أهم سيارات المستقبل .


Taihoo-Car-Concept-2046


سيارة Lamborghini SUV


الكل ينتظر خروج هذه السيارة العالية الكفاءة في الأسواق العالمية، وقد أوردت شركة لامبورغيني بإنطلاق هذه السيارة مع حلول عام 2017 فهي من السيارات المستقبلية القريية، والتي تتمتع بتصميم غاية في الروعة كما أنها تعمل بتكنولوجيا رائدة جدا تجعلها من أهم وأكبر السيارات في العالم .


Lamborghini-SUV


سيارة BMW X MPower


سيارات بي ام دابليو هي من أروع السيارات التي يمكن اقتناؤها في المستقبل حيث تحمل الكثير من المميزات الرائدة للسيارة المستقلية، ومنها أنها سيارة بمقعدين مصممة بتصميم رائد تماما، كما أنها مصممة بشكل أنيق ورياضي خاصة في المنطقة الأمامية من السيارة، وتعمل بمحرك V8 .


BMW-X-MPower


سيارة Mercedes-Benz 300SL


تم إطلاق الجيل الأول من هذه السيارة في عام 1954 وما يزال القائمون علي صنع السيارات في هذه الشركة تقديم كل ما هو جديد ومتميز من عالم السيارات، فهذه السيارة تتمتع بشكل أنيق وجذاب مما يجعلها من أول خيارات عشاق السيارات، كما لديها مواصفات داخلية تجعلها من أهم السيارات المستقبلية .


Mercedes-Benz-300SL


سيارة eXtremes


هذه السيارة هي من أروع السيارات المستقلبية من حيث التصميبم والأداء، فهي تحمل مواصفات سفن الفضاء لما بها من إمكانيات عالية جدا، فقد صنعت بأعلى جودة لتصبح من أفضل السيارات المستقبلية، كما أنها صنعت بتكنولوجيا وتقنية عالية جدا تفوق كل سيارات المستقبل .


eXtremes