أفضل ماركات عالمية للمياة المعدنية

” وخلقنا من الماء كل شئ حي” صدق الله العظيم، فالماء هو الشرط الرئيسي للحياة، فلا وجود للحياة بدون الماء، وأكثر ما يحتويه جسم الإنسان هو الماء، ولا يمكن أن يمر يوما على الإنسان من دون تناول أكبر كمية من الماء لتشغيل كافة الأجهزة بداخل جسم الإنسان لاستمرار الحياة ومن دون التعرض للأمراض، ولكن التلوث الذي حل في كل مكان في العالم جعل الإنسان يتعرض للكثير من الأمراض بسبب تناول المياة الملوثة حتى مع تكريرها فإنها تحتوي أيضا على البكتريا والجراثيم التي تنقل أمراض لا حصر لها، لذلك قامت شركات المياة المعدنية المعبأة بتوفير كل ما نحتاج إليه من المياة النظيفة الصالحة للشرب والخالية تماما من أي جراثيم وفي نفس الوقت جيدة الطعم ومذاقها رائع، لذلك نقدم أفضل الماركات العالمية للمياة المعدنية المعبأة والمتوفرة في الأسواق .


ماركة Saint Geron Mineral Water


هذه الماركة هي من أهم الماركات المصنعة للمياة المعدنية في العالم كله، فهي شركة فرنسية تقدم أفضل أنواع المياة المعبأة والنقية والتي تم تحضيرها بنظام الترشيخ للتخلص من كل الشوائب والبكتريا وأي ملوثات، كما تم إزالة النترات منها لتصبح بذلك نوع متميز من أنواع المياة المعدنية الصالحة للشرب .


Saint-Geron-Mineral-Water


ماركة Hildon Natural Mineral Water


هذه الماركة أيضا هي واحدة من أهم وأكبر الماركات العالمية التي تقدم أفضل أنواع المياة المعدنية، فقد تم علاج المياة معالجة متكاملة للتخلص من الشوائب والأضرار الموجودة بها، وخبرة هذه الشركة 50 عام من التميز لإنتاج أفضل مياة معدنية صالحة للشرب .


Hildon-Natural-Mineral-Water


ماركة Voss Artesian Water


هذه الماركة هي من أروع الماركات العالمية المقدمة للمياة المعدنية على الإطلاق، فهي ذات خبرة حوالي 100 عام، وتقدم مياة معدنية صالحة للشرب بلا أي ميكروبات أو بكتريا، لذلك فهي خالية من أي تلوث ونقية تماما وقد تم استخدام أحدث طرق التنقية في العالم للحصول عليها .


©2010Kami Swingle Photography. To reproduce this image contact Kami Swingle at kami@kamiswingle.com


ماركة Perrier Mineral Water


هذا النوع من المياة هو من الأنواع الفريدة فمصدره فرنسا وزيعتمد على الطعم الأصلي للمياة، ومن ثم فإنه النوع الأكثر شعبية ليس فقط في فرنسا ولكن في باقي أنحاء العالم، وقد استخدم أحدث الطرق لتكرير المياة وخلوها من أي طبقات كالرمال المحملة بالميكروبات، كما أن هذه الماركة تقدم إضافة بعض النكهات إلى المياة لمن يفضلها بنكهة .


Perrier-Mineral-Water


ماركة Fiji Natural Artesian Water


هذه الماركة من ماركات المياة المعدنية هي من أهم الأنواع الجديدة والتي غزت الأسواق لتصبح الآن من أهم الماركات والأكثر مبيعا، فقد أطلقت في الأسواق في عام 1996 وتميزت بالطعم المميز للمياة والخالي من أي طعم آخر، بالإضافة إلى الفوائد الصحية للمياة والتي تجعل منه ماء صحي .


Fiji-Natural-Artesian-Water


ماركة Geroisteiner Mineral Water


هذه الماركة هي ماركة ألمانية ممتازة جدا في الطعم، فتقدم مياة نقية ونظيفة وطبيعية، وتتمتع بالذوق الرفيع خاصة مع إضافة بعض النكهات المفضلة إلى الجميع، مما يزيد من فوائدها الصحية ويجعلها أفضل بكثير من غيرها .


Geroisteiner-Mineral-Water


ماركة Evian Natural Spring Water


هذه الماركة هي من أكثر العلامات التجارية والتي لها شعبية كبيرة جدا في العالن، خاصة وأنها تقدم أنقى أنواع المياة الصحية والنقية، والتي تم تكريرها من أي شوائب أو بكتريا، مما يجعلها طبيعية مائة بالمائة بطعمها الأصلي لتصبح من أهم الماركات التي غزت أسواق العالم.


Evian-Natural-Spring-Water


ماركة Volvic Natural Spring Water


هذا النوع من أنواع المياة المعدنية هو من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق حاليا ، فهي ماركة فرنسية معروفة تقدم أفضل طعم للمياة الطبيعية الصحية والنقية والخالية تماما من أي ميكروبات، لذلك تحظى على إعجاب الكثير خاصة وأنها الأكثر انتشارا في أسواق العالم.


Volvic-Natural-Spring-Water