لماذا اعتزلت كارا ديليفين ؟

نشرت كارا ديليفين مقالا قويا على موقع تايمز موتو ” Time’s Motto ” تشرح فيه سبب اعتزالها من عالم عروض الأزياء حيث أوضحت أن عملها في ذلك المجال لم يكن يسعدها أبدا. و تحدثت كارا عن تجربتها بعد قبولها في عالم الأزياء لكونها امرأة يبلغ طولها 5.8 أقدام، و المضاعفات التي عانت منها في مظهرها الخارجي و لكنها بعد مرور سنوات قررت أخيرا اتخاذ قرار اعتزال هذا المجال بعد تردد طويل.


لماذا اعتزلت كارا ديليفين ؟


و قالت كارا أنها مع مرور الوقت تأكدت من أن العمل أو الحصول على موافقة الآخرين ليست مهمة بشكل كبيرة. و تضيف بأنه من المؤكد أن حياتك المهنية مهمة لكنها ليست الأكثر أهمية بالنسبة للآخرين، حيث أن كارا كانت فخورة بالإنجازات التي قدمتها و الشهرة التي وصلت لها لكنها في الواقع لم تكن تشعر بالسعادة فعليا.


cara delevingne


ما هو عملها المفضل ؟


حاليا تبلغ كارا 20 عاما فقط لكنها عملت لعدة سنوات في عالم الموضة و الأزياء، و هو ما جعلها تغير وجهة نظرها مع مرور الوقت. الآن علمت كارا أنها يجب أن تقوم بإعادة إدارة حياتها و أهدافها المستقبلية، و هو الأمر الذي يتطلب وقتا لكن بالنسبة لها كان الأهم هو أن تحافظ على نزاهتها. و الآن تعمل كارا كممثلة أدت أدوارا في فيلم ” Pan ” و فيلم ” Paper Towns ” و فيلم ” The Face Of An Angel” في السنة الماضية، و ينتظر متابعوها فيلمها المرتقب ” Suicide Squad ” و تقول كارا في هذا الصدد أنها أخيرا وجدت ما يجعلها تشعر بالفرح و تمضي أوقاتا أكثر في القيام بالأمور التي تحبها، و تشعر أنها قادرة على القيام بعمل أفضل بسبب حبها للتمثيل.


من هي كارا ديليفين ؟ “


Cara Delevingne





ولدت كارا في 12 أغسطس سنة 1992 و هي عارضة أزياء بريطانية و ممثلة و مغنية و ناشطة حقوقية. في سنة 2005 ظهرت لأول مرة في فيديو كليب أغنية “دم فاسد” للمغنية تايلور سويفت. ثم وقعت عقدا مع “عاصفة العارضات للإدارة” بعد أن تركت المدرسة سنة 2009. حصلت كارا على لقب “أيقونة العام” خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية في سنة 2012 و 2014 ، و شاركت في عروض للأزياء في كل من بربري، التوت ، دولتشي أند غابانا و جايسون وو. أما في مجال التمثيل فبدأت مسيرتها من خلال أدائها لدور ثانوي في فيلم “التكيف” سنة 2012 للمخرجة آنا كارنينا.


طفولة كارا ديليفين


ولدت كارا في 12 أغسطس سنة 1992 في العاصمة البريطانية لندن و درست مرحلتها الابتدائية في هامبشاير. لدى كارا أختين أكبر منها أما عرابتها فهي خوان كولينس. بدأت مسيرتها المهنية سنة 2009 و كانت السنة الماضية الوجه الإعلاني لعلامة بربري. تشتهر كارا يكونها نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على انستغرام و تعرف بنشرها لصورها الخاصة بالعروض بشكل مستمر إضافة إلى ظهورها الإعلامي في الصحف خاصة صحيفة بيبل “People”.


مراهقة كارا ديليفين


كارا ديليفين هي ابنة “باندورا” المسؤول الإعلاني في صحيفة سيلفريدجز “Selfridges” و كاتب عمود في بريتيش فوغ “British Vogue” و والدتها هي شارل ديليفين العاملة في مجال العقار. و هي الابنة الصغرى لسير جوسلين ستيفنس ” Sir Jocelyn Stevens ” المسير السابق لإرث الإنجليز “English Heritage” و المدير العام السابق لصحيفتي “London Evening Standard ” و ” Daily Express”. لدى كارا أختين الأولى تدعى شلوي و الثانية بوبي، هذه الأخيرة تعمل كذلك في مجال الموضة كعارضة أزياء.