أفضل المجلات الأجنبية لتعلم الإنجليزية

أصبحت القراءة أمر لا يمكن الاستغناء عنه حتى وإن كانت للتسلية، فليس من الممكن اعتبار قراءة المجلات أمر مسلي فقط ولكن هناك أهداف أخرى لقراءة المجلات أهمها التعرف على كل ما هو جديد ومميز في العالم في شتى مناحي الحياة، لكن هناك مجلات أجنبية ظهرت وانتشرت في العالم واستطاعت أن تعلم قراءها العرب أهم مفاهيم اللغة الانجليزية بالإضافة إلى المفاهيم القيمة التي تحتويها المجلة، لذلك برزت مجموعة من المجلات الأجنبية التي تنوعت محتواها لتجمع كل مجالات الحياة لذلك نقدم أفضل هذه المجالات التي يجب قراءتها في أقرب فرصة .


مجلة Mental Floss


تتحدث هذه المجلة عن كل ما هو مهم للكثير من الأشخاص، حيث تجيب عن الكثير من الأسئلة الغامضة في كل مجالات الحياة، فيمكنها أن تجيب مثلا عن رائحة الفضاء الخارجي، فمثل هذه الأسئلة من الصعب تفسيرها ولكن هذه المجلة تعتبر شاملة جامعة لكل مناحي الحياة للاجابة عن كل الأسئلة الصعبة والغريبة .


Mental Floss


مجلة Fast Company


تعتبر شركة فاست من أكبر الشركات للأعمال التجارية والشركات الناجحة في العالم كله، فيمكن الاطلاع على هذه المجلة للتعرف على الكثير من الأخبار العامة حول الشركات وكيفية انشاء شركات جديدة، فهذا الاتجاة من المجلات اتجاة مهم جدا ومفيد لفهم الأعمال التجارية بشكل كبير .


Fast Company


مجلة Reader’s Digest


هذه المجلة تتحدث عن الحكايات القصيرة عن الكثير من الشخصيات المشهورة والعامة، كما تقدم المجلة الكثير من المقالات الشخصية لأكبر المشاهر والقصص الشخصية التي تعطي الكثير من اللحظات الملهمة لكل من يقرأها، كما يمكن قراءة النكت المضحكة والمواقف المسلية .


Reader’s Digest


مجلة Cricket or Cicada


تحمل هذه المجلة الكثير من القصص القصيرة والممتازة جدا عن الأدب وتعتبر من أهم وأشهر المجلات الأدبية المخصصة للمراهقين لما بها من قصص أدبية قصيرة ورائعة تحمل في مضمونها الكثير من الحكم والمواعظ، كما بها الكثير من الصور الجميلة التي تعطي طاقة لكل من يقرأها، فهي مثالية جدا لتعلم اللغة الانجليزية .


Cricket or Cicada


مجلة Time and Time For Kids


تعتبر هذه المجلة من أشهر المجلات الموجودة في العالم كله فهي تحمل بداخلها الكثير من الأخبار والمعلومات والصور الجميلة عما يجري في العالم، فمن الممكن قراءتها لكل الأعمار فلغتها مفهومة جدا حتى يمكن للأطفال قرائتها بسهولة ومحتواها غني بالأمثال ومكتوب بأسلوب بسيط جدا .


Time and Time For Kids


مجلة People


تهتم هذه المجلة بكل ما هو يهم الناس في العالم كله، فتحتوي هذه المجلة على الكثير من أخبار المشاهير وتتحدث عن الثقافة ونجوم صناعة السنيما وحياة النجوم، فيمكن اعتبارها مجلة منوعات مميزة جدا يمكن الاعتماد عليها في معرفة كل الأخبار والتسلية .


مجلة Sunset


من أروع المجلات التي يجب قراءتها في أقرب وقت ممكن، فهي مجلة ممتازة جدا ومتخصصة في معرفة الأماكن حول العالم من مطاعم وأماكن للاقامة وفنادق ومنتجعات، لذلك فهي مجلة لا يمكن الاستغناء عنها خاصة في السفر والرحلات .


Sunset


مجلة Photography for Beginners


التصوير الفوتوغرافي هو من أحب المجالات التي يمكن تعلمها لأن التقاط الصور من خلال الهواتف المحمولة أصبح يحتاج إلى خبرة معينة للوصول إلى جودة عالية للصور الملتقطة، لذلك تقدم هذه المجلة بعض النصائح والمعلومات حول التقاط الصور بشكل احترافي خاصة للمبتدئين .


Photography for Beginners



شاهد :






من هم ” باربرا وهانا ” مؤلفين شخصيات توم وجيري



معاني اسماء جميع السيارات



قصة نجاح افنان الباتل



معلومات عن دواء دوفاستون duphaston



أفضل كتب وروايات طه حسين



افلام اجنبية من قصص واقعية



افضل لاعبين كرة السلة



أفضل كتب الجاحظ في الأدب العربي



أفضل 10 جزر في اليونان