أدعية اخر جمعة في السنة الهجرية مكتوبة

أدعية اخر جمعة في السنة الهجرية مكتوبة، يوم الجمعة هو افضل الايام عند الله، وهو اليوم الذي له المكانة الكبيرة، ففيه خلق سيدنا ادم، وفيه ستقوم الساعة، والعديد من الفضائل، ويستحب للمسلم في يوم الجمعة ان يتطيب، وان يبكر في الذهاب للمسجد، والاصغاء للخبطة، والاكثار من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ومع اقتراب الجمعة الاخيرة من العام الهجري 1442، بحث الكثير من الاشخاص عن أدعية اخر جمعة في السنة الهجرية مكتوبة، والتي سنوافيكم بها ادناه.

أدعية اخر جمعة في السنة الهجرية مكتوبة

بحث الكثير مع اقتراب الجمعة الاخيرة من هذا العام الهجري 1442، عن أدعية اخر جمعة في السنة الهجرية مكتوبة، والتي تتمثل بالاتي : 

  • اللهم إختم آخر جمعة بهذه السنة لي ولمن أحبهم، بمغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب،ودعاء مستجاب، اللهم إني أحبهم فيك فارضهم وأرضى عنهم ، وبارك لهم فيما أعطيتهم،ولا تجعل لهم حاجة إلا قضيتها.
  • رّبـيْ إنّها الجّمـعَةْ وً الجمعة مـِن خير الأيام عندك، فـاكتَب لـنا الخّيرَ فيـھا ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنارّبـيْ إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ فرجا قَريباً فـبشّرهمْ، ۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْ، ۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْ، ۆ عّبادٌا يّرجونَ منْكَ تَحقيق أماني فلا تخْذلهم، آَميـــــن يــــا رب.
  • آخر جمعه في هذه العام، ربــــاه، جميعنا مذنبون، فاجعل لنا في أواخر هذه السنة، توبة صالحة، تطهر قلوبنا.
  • آخر جمعة في عامنا هذا. اللهم اسقِ امانينا بماء جودك وحقق لنا أحلامنا المُعلقة واجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها ايامنا من جديد.
  • ربنا لنـا أحبه انطوت صحافئهم أكتبهم من أهل اليمين وأجعل املهم واحبتهم بالدنيا لهم ذخـر لعمل ينفعهم..وثبتنا على قول الحق.