قصة نجاح الطفلة “كريستينا بيمينوفا” ” Kristina Pimenova” أصغر عارضة أزياء في العالم

مؤخرا قامت الطفلة الروسية كريستينا بيمينوفا التي تلقب بأصغر عارضة أزياء مثيرة للاهتمام في العالم، بتوقيع عقد مع ” إل أي موديلز” ” LA Models ” التي تعد أشهر وكالات عروض الأزياء. و قبلها قامت كريستينا بالتعامل مع كل من العلامات التجارية العالمية مثل “روبرتو كافالي” و “دولتشي أند غابانا” و “فوغ إيطاليا” و الكثير من العلامات التجارية الكبيرة في عالم الأزياء و الموضة.


Кристина Руслановна Пименова


لماذا أثارت الطفلة اهتمام وسائل الإعلام ؟


تعد حياة كريستينا المهنية جدلا في الأوساط الإعلامية و المجتمع بسبب صغر سنها الذي لا يتجاوز 10 سنوات. فقد عملت كريستينا في دور العرض كالعارضات المحترفات على المنصات منذ أن كانت تبلغ 3 سنوات، و هي الآن من أكثر الأطفال شعبية في العالم خاصة على مواقع التواصل الاجتماعية و مواقع الانترنت.

و تمتلك الطفلة الصغيرة قاعدة جماهيرية من المعجبين المتابعين لها على صفحتها في الإنستغرام حيث يصل عدد معجبيها إلى 1.2 مليون شخص و 4 ملايين متابع لها على صفحتها في موقع الفيسبوك.


Kristina Ruslanovna Pimenova


لماذا تعرضت الفتاة لحملة الانتقادات ؟


رغم أنو والدة كريستينا جليكريا، هي التي تقوم بإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الطفلة تتعرض يوميا لعدد كبير من التعليقات المتحرشة و حتى المنتقدة لعملها في هذا المجال. و كانت والدة كريستينا قد ردت على هذه الانتقادات اللاذعة التي تقول بأن الوالدة تظهر ابنتها بطريقة جنسية في الصور، قائلة أن من يعتبر هذه الصور جنسية فهو يعتبر شاذا جنسيا. و من جهة أخرى قالت عارضة الأزياء السابقة التي تبلغ من العمر 40 عاما أنها متأكدة من أن الصور التي ظهر فيها ابنتها بريئة للغاية و أن من يراها في مضمون جنسي فهو شاذ و يجب عليه أن يذهب لرؤية طبيب للعلاج.


أجمل طفلة في العالم


كيف بدأت حياة كريستينا بيمينوفا ؟ “


Kristina Ruslanovna Pimenova





بالروسية ” Кристина Руслановна Пименова ” ولدت في موسكو في 27 ديسمبر 2005 و هي عارضة أزياء روسية صغيرة السن و تلقب بلقب “أجمل فتاة بالعالم”. هي الابنة الأصغر لجليكريا شيروكوفا ” Glikeriya Shirokova ” و لاعب الكرة الروسي روسلان بيمينوف “Ruslan Pimenov” الذي يلعب لصالح فريق دينامو مينسك “FC Dinamo Minsk” و لوكوموتيف “FC Lokomotiv Moscow” و المنتخب الوطني الروسي .انتقلت الطفلة مع والديها للعيش في ميتز في فرنسا بعد ولادتها بشهر إلى غاية إكمال سنتها الأول ثم عادت إلى موسكو بسبب عمل والدتها في عالم الأزياء. و منذ سن 3 سنوات بدأت مهنة عرض الأزياء. و بعد بدايتها بفترة قصيرة اشتهرت كريستينا بشكل واسع بسبب ملامحها الطفولية الجميلة.


Kristina Pimenova


كيف نجحت في هذا المجال؟


عملت كريستينا بعدة دول كفرنسا و الولايات المتحدة الأمريكية و إيطاليا، كما شاركت في عرض الأزياء لعدة ماركات عالمية كروبرتو كافالي و فيندي و مجموعة بينيتون و غيرها. إضافة إلى مشاركتها في عروض بيمتي بيمبو. و في احد المقابلات لها قالت كريستينا أنها تفضل القيام بعروض الأزياء أكثر من جلسات التصوير لأنها تقول أن المشي في المدرج أفضل من الوقوف المتعب لفترة طويلة. و أضافت كريستينا أنها في المستقبل ستواصل عملها في عرض الأزياء و تصبح “عالمة آثار”.

و ببلوغها سن التاسعة أصبحت كريستينا نجمة عروض الأزياء و من أهم الشركات التي عملت لصالحها : Armani, ,Roberto Cavalli, Dsquared2, Ermanno Scervino, Replay, Fendi, Benetton including Roberto , Cavalli Junior , Armani Junior وآخرها كان Vogue Italia في يوليو من السنة الماضية. و تمارس كريستينا لعبة الجيمناستيك “rhythmic gymnast” مع فريق اللعبة الدولي “Olga Kapranova”.


كريستينا بيمينوفا


Ruslan Pimenov