أفضل مطاعم الشاورما والكباب في اسطنبول


اسطنبول

وهي أحد أهم المدن في تركيا فهي العاصمة وتضم نسبة كبيرة من السكان من مختلف الجنسيات، فعندما يذكر الكباب أو الشاورما لابد وأن نتذكر أحد أهم عواصم الكباب وهي اسطنبول، فلا يمكن القيام بجولة سياحية بداخل أرجاء اسطنبول من دون تناول وجبة الكباب أو الشاورما الشهية بداخل أحد مطاعمها، حيث يتميز طعم كلا من الكباب والشاورما بطعم مميز جدا لا يمكن أن يضاهيه أي طعم آخر، لذلك نقدم أفضل مطاعم الشاورما والكباب في اسطنبول .


1- مطعم Karadeniz Pide ve Döner Salonu


هذا المطعم هو للأسطة عاصم وهو من أشهر صانعي الكباب والشاورما بتركيا، حيث يتميز بتقديم أفضل طعم للكباب والشاورما، فطريقة صنع الشاورما متميزة جدا فهو لا يضع إلا القليل من الدهن مع طبقات لحم البقر الشهية، ويقدم مشروبات رائعة جدا فيكفي ابتسامة العم عاصم وهو يقدم أرع مذاق للشاورما .


Karadeniz Pide ve Döner Salonu


2- مطعم Zümrüt Büfe


وهو من أكثر مطاعم اسطنبول ازدحاما ويقدم من خلاله مجموعة متميزة من الوجبات وأشهرها وجبة الشاورما مع البطاطس المهروسة ورقائق من الفلفل الأخضر الحار، فيمكن تناول هذه الوجبة في منطقة ايمينونو وهي المنطقة التي يتواجد بها المطعم ومن الممكن طلب وجبة أخرى في نفس اليوم لما تتميز به من طعم رائع .


Zümrüt Büfe


3- مطعم Çiya


وهو أيضا من المطاعم المتمكنة في تحضير أشهى طعم للشاورما حيث يقدم وجبة ولا أطيب من الشاورما مع الأرز وقطع البطاطس المحمرة مع الفلفل الأخضر والطماطم، أما عن الشاورما فقد صنعت بأيد محترفة لتكن أفضل طعم مع قليل من الدهن وشرائح من الخبز التركي المحمر .


Çiya


4- مطعم Flamingo Büfe


وهو أحد أشهر المطاعم في اسطنبول لما يقدمه من طعم فريد للشاورما فيمكن الحكم عليه بأنه أفضل المطاعم في اسطنبول التي تقدم الشاورما، فيمكن تناول وجبةو الشاورما مع قطع من الطماطم والخيار والفلفل الأخضر ويمكن تناول جميع أنواع المخللات لعشاق المخللات مع الخبر البايد المحمر .


Flamingo Büfe


5- مطعم Siirt Şeref Büryan Kebap Salonu


هذا المطعم هو أحد المطاعم الشعبية التي تقدم مجموعة متميزة من الوجبات الخاصة بالشاورما والكباب، فيمكن تناول أحلى طعم للكباب البرياني المشوي على الفحم هناك، فقد تم تحضير الكباب بأيد محترفة استطاعت أن تضع كل طعم مميز، بالإضافة إلى الوجبات الاخرى من بيردي بيلافي وهي وجبة الدجاج مع الأرز واللوز .

Siirt Şeref Büryan Kebap Salonu


6- مطعم Antiochia


مطعم كول هو أحد المطاعم المتميزة في اسطنبول لما يقدمه من كافة أنواع أطباق اللحوم من لحم البقر، فيقدم كل المشويات على الفحم، فبالنسلة للكباب فإنه يحضر بطريقة مثالية لتضاف إليه كل المنكهات والطعم الرائع مع خليط من شرائح البصل والطماطم، ويقع هذا المطعم في منطقة هاتاي جنوب تركيا .


Antiochia


7- مطعم Durumzade


يقدم هذا المطعم كافة أنواع المشويات من اللحوم والدجاج على الفحم، فيتميز بتقديم وجبة الكباب المشوية سواء كباب الدجاج أو اللحم، كما يقدم مزيج من شرائح البصل والطماطم والفلفل الأخضر مع البقدونس والخبز الرقيق التركي أو خبز البانينو مع هذه الوجبات .


Durumzade


8- مطعم Kebapci Enver Usta


يقع هذا المطعم في منطقة بايوغلو ويقدم أفضل طعم للكباب مع العم أنور وهو صانع الكباب، فقد احترف العم أنور في تحضير الكباب بأفضل طعم عن طريق تحضيره من الفلفل الأحمر والبصل الأحمر ولحم الضأن، كما يتميز بتحضير وجبة كباب الدجاج أيضا مع طبق السلطة من الطماطم والفلفل الأخضر والبقدونس .


Kebapci Enver Usta