تفاصيل إعتقال مغني فرقة ” باك ستريت بويز” “نيك كارتر”

أفادت السلطات الأمريكية أنها ألقت القبض على المغني الأمريكي “نيك كارتر” و هو عضو في فريق باك ستريت بويز، و سجنته في “كي وست” في فلوريدا بتهمة الضرب، بعد أن قام بلكم أحد الحراس في إحدى الحانات هناك. و يوضح التقرير انه تم إعتقال كارتر البالغ من العمر 35 عاما، بعد مشاجرة وقعت بينه وبين أحد الحراس. و ذلك بعد أن رفض سقاة في الحانة تقديم مزيد من المشروبات الكحولية له أو لرفيقه ، حيث كان يظهر عليهما السكر الشديد فطلب منهما المغادرة و استعان بحارس الحانة.

و يقول التقرير أن كارتر لكم أحد السقاة و أن مايكل بابيانز ضرب مدير الحانة برأسه، لذلك تم اعتقال بابيانز كذلك الذي يبلغ من العمر 27 عاما بتهمة الضرب. و صرحت الشرطة بأن مقطع الفيديو الذي يوضح الشجار إلى جانب الادلة المادية التي حصلت عليها السلطات و روايات شهود عيان الذين حضروا الواقعة تؤكد جميعها أن كارتر قام بالإعتداء.

و اكد ضابط في سجن مقاطعة مونرو بأنه قد تم الإفراج عن كارتر بكفالة تقدر بألف و خمسمائة دولار. و يشتهر المغني كارتر منذ مراهقته في سنوات التسعينات في عالم الغناء من خلال عضويته في فريق باك ستريت بويز الذي تم تأسيسه سنة 1993، حيث استطاع الفريق أن يبيع أكثر من 130 مليون نسخة من ألبوماته في كل دول العالم.


Nick Carter


كيف كانت حياته المبكرة ؟


هو نيكولاس جين كارتر و يعرف باسم نيك كارتر، مغني و ممثل و موسيقي من مواليد 28 يناير سنة 1980 في جاميستاون في نيويورك. و هو أصغر عضو في فرقة باكستريت بويز الغنائية. ولد لأبوين أمريكيين ولديه أربعة إخوة هم آنجل و ليسلي و بوبي جين و آرون. كما أن له إخوة غير أشقاء . انتقل كارتر للعيش في فلوريدا في بداية مساره الفني و كان ما يزال صغيرا في سنوات التسعينات. عمل في تصوير بعض الإعلانات و في سنة 1990 ظهر في إحدى الخلفيات لفيلم ” Edward Scissorhands ” و كان يؤدي أغاني لفنانين سابقين.


اعتقال نيك كارتر


كيف كانت بدايته الإحترافية في الفن ؟


في سنة 1993، أسس الفريق فرقة موسيقية تكونت من نيك كارتر و براين ليتريل و هاوي دورو و كيفن ريتشاردسون و أي جي مكلين باسم “باك ستريت بويز” و كانوا عبارة عن مجموعة شباب في سن المراهقة، لكن الفرقة حققت نجاحا كبيرا في أواخر التسعينات. أما بين سنة 2002 و سنة 2004 فتعرضت الفرقة لكساد فني ، لتعود بشكل أقوى سنة 2005 بألبوم جديد تحت عنوان ” never gone” . و مازالت هذه الفرقة في الساحة الفنية إلى اليوم و احتفل محبي الفرقة سنة 2013 بمرور 20 عاما على تأسيسها، كما وضعت لهم نجمة في ممر الشهرة في هوليوود. عرف كارتر بعلاقاته المتعددة مع الفتيات و من بينهن “باريس هيلتون” و في سنة 2013 أعلن خطوبته من العارضة “لورين كيت”.


نيك كارتر


باك ستريت بويز “


Backstreet Boys





تختصر في “بي اس بي”. و هي فرقة موسيقية أمريكية تأسست في أورلاندو في فلوريدا سنة 1993. حصل 12 من أغاني الفرقة على المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية لفترة تجاوزت 40 أسبوعا، بينما حازت في المملكة المتحدة 16 أغنية للفرقة على المركز الأول في سباق ترتيب الأغاني. حصلت الفرقة على العديد من الجوائز من أهمها جائزة جرامي. و تعتبر هذه الفرقة صاحبة الألبومات الاعلى مبيعات في التاريخ.

عرفت الفرقة شهرتها من خلال طرح ألبوم ”

Backstreet Boys

” سنة 1996. و في السنة الموالية أصدر ثاني ألبوم لها بعنوان ”

Backstreet’s Back

” و صعدوا للنجومية من خلال الألبوم الثالث الذي يحمل عنوان ”

Millennium

” سنة 1999 و تلاه ألبوم ”

Black & Blue

” سنة 2000.