النجمة مايلي سايروس ” Miley Cyrus ” تطلب الزواج من الممثل الأمريكي ليام هيمسورث

الجميع يعلم أن الرجل هو من يطلب يد المرأة للزواج، لكن مع التحرر الذي يعرفه العالم الغربي وصل الأمر إلى غاية أن أصبح العكس أمرا عاديا و متداولا. فأعلنت مجموعة من المواقع الفنية العالمية أن المطربة الأمريكية المعروفة مايلي سايروس أكدت عزمها الزواج من الممثل الأمريكي ليام هيمسورث في تصريحها خلال لقاء مع موقع هوليوود لايف ” Hollywood Life “.

و أوضح الموقع الأمريكي بأن النجمة العالمية التي تبلغ من العمر 22 عاما ، قد طلبت الزواج من الممثل الشهير في السنة الجارية، و جاء العرض بعد انفصال الثنائي لعدة شهور بعد إعلان خطوبتهما في سنة 2012 . و الجدير بالذكر انه خلال فترة الإنفصال ارتبطت مايلي بعلاقة عاطفية مع نجل أنولد شوارزينجر “باتريك” و لكن لم يستمر الأمر طويلا.


liam hemsworth


من هو ليا هيمسورث ؟


ليام هيمسورث ” Liam Hemsworth ” ممثل أسترالي من مواليد 13 يناير سنة 1990. عرف بتمثيله في سلسلة أفلام مباريات الجوع و المرتزقة الجزء الثاني. و لد ليام في ملبورن في ولاية فيكتوريا الأسترالية. هو أصغر الأشقار كريس و لوك هيمسورث. انتقل ليام مع أسرته إلى جزيرة فيليب في سن الثامنة . و في سنة 2009 غادر مع شقيقه كريس إلى الولايات المتحدة الأمريكية و عاشا في لوس أنجلوس و عمل هناك في عدة أفلام أسترالية.


مايلي سايرس


من هي مايلي سايروس ؟


هي مايلي راي سايروس ” Miley Ray Cyrus ” من مواليد 23 نوفمبر سنة 1992. هي مغنية و ممثلة و كاتبة أغاني أمريكية عرفت لأول مرة بدورها في مسلسل “هانا مونتانا” الذي انتجته قناة ديزني. و الدها هو “راي سايرس” المغني و الممثل الذي شاركها بدور والدها في نفس المسلسل. و كان إسمها الحقيقي هو “ديسنتي هوب سايرس”.

بدأت مايلي الغناء عندما بلغت 8 سنوات، و حازت على جائزة أفضل ممثلة مراهقة كوميدية سنة 2007. مثلت في فيلم الثانوية الموسيقية 2 . و حاز ألبومها الغنائي الجديد على المرتبة الثانية على مستوى العالم بما يعادل 18 مليون ألبوم تم بيعه إلى غاية الآن. لدى مايلي أخوين و أختين و هي أوسط أشقائها و شقيقاتها. سبق و كتبت مايلي إحدى أغاني هانا مونتانا في موسمه الأول تحت عنوان “أشتاق إليك” “I miss you”.


ليام هيمسورث


ماذا عن حياتها الشخصية ؟


ولدت مايلي في تينيسي و منذ بداية حياتها الفنية قررت أن تغير اسمها من دسيتيني هوب سايرس إلى مايلي راي سايرس و قد سمت نفسها مايلي نزولا عن رغبة الناس الذين كانوا يطلقون عليها هذا الإسم منذ صغرها “سمايلي” بسبب ابتسامتها العريضة التي ترافقها دائما. و تنتمي مايلي إلى المسيحية الكاثوليكية و قد أكدت سابقا أنها و أسرتها يقومون بزيارة الكنيسة بشكل دائم دون إنقطاع كما أكد والدها على أهمية الكنيسة في حياة إبنته في ظل وجود الكثير من المغريات في عالم الشهرة و حياة هوليود المتنوعة و المثيرة.


هل تنجح علاقة الزواج الجديدة ؟


قامت مايلي رفقة صديقتها “ماندي جيروكس” بإنشاء برنامج مسلي على اليوتيوب عن حياتهما الحقيقية بطريقة كوميدية. و اكدت مايلي أنها كانت في السابق تحب مغني الروك “نيك جوناس” و لكن انتهت علاقتها في سنة 2007 ثم ارتبطت بعلاقة مع عارض الأزياء جاستن غاستون و لكنهما انفصلا سنة 2009. ثم تعرفت على الممثل الأسترالي ليام هيمسورث في فيلم الأغنية الأخيرة سنة 2009 لكنهما انفصلا في 2010 ثم عادا للارتباط و إعلان الخطوبة سنة 2012 و انفصلا في 2013. فهل سينجح هذا الزواج فعلا ؟