افضل إصدارات العاب زومبي

زومبيز أو الموتى الأحياء فقد انتشرت في الآونة الأخيرة لعبة الموتى الأحياء الذين تحولوا إلى هذا الشكل نتيجة لوجود فيروس خطير قد أصاب الكثير من البلاد، فهذه اللعبة باتت منتشرة في كل مكان مما جعل مطوري الألعاب يقومون بإبتكارات جديدة لهذه اللعبة لجذب أكبر عدد من اللاعبين في العالم كله، وبالفعل نجحت هذه اللعبة في استقطاب أكبر عدد من اللاعبين على مستوى العالم فلم تكن لعبة زومبي واحدة ولكن منها إصدارات متنوعة نقدم اليوم لها أفضل ألعاب زومبي على الإطلاق .


1- لعبة dead island


تقوم أحداث هذه اللعبة في جزيرة بانواي بجنوب المحيط الهادي تبدأ اللعبة بوجود بعض الأشخاص الموجودين هناك بالجزيرة لقضاء عطلة أسبوعية حيث الهدوء ولكن كل شئ يتغير من بعد انتشار الفيروس هناك ويحول الناس إلى موتى أحياء، ولكن الأشخاص لديهم مناعة من الفيروس ويحاولون قدر الإنمان إنقاذ البقية من الوقوع ضحايا لهذا الفيروس، مما جعلهم يبحثون عن وسيلة لكشف مصدر انتشار العدوى ومحاولة منع انتشارها لانقاذ ما يمكن انقاذه والنجاة بحياة الأحياء .


Dead iSland


2- لعبة zomdies ate my neighbors


وهي من أكثر ألعاب الزومبي متعة حيث تعرض أحداث مواجهة الزومبي من الطفلين زيكي وجولي الذين يحاولون إنقاذ جيرانهم من الوقوع ضجايا للزومبي ، والمدهش في هذه اللعبة أن الأطفال لن يعتمدوا على أسلحة كبيرة كالقنابل والمداقع والرشاشات بل اتخذوا من الأسلحة المنزلية المشهورة سلاحا لهم لمواجهة الزومبي مثل مدافع المياة وأدوات المطبخ وحتى الطماطم مما جل هذه اللعبة من أكثر ألعاب الزومبي متعة وجاذبية .


Zombies Ate My Neighbors


3- لعبة dayz


تبدأ هذه اللعبة بوجودك داخل منطقة مليئة بالكثير من الزومبيز مما يجعلك تحاول ساعيا النجاة بنفسك وعدم الاستسلام لهم، وهذا يتطلب وجود الطعام والشراب للبقاء على قيد الحياة كما يتطلب أيضا استخدام معدات طبية معينة كأكياس الدم والضمادات حتى تكون جاهزا إن أصبت بهذا الفيروس، فطوال اللعبة يحاول اللاعب النجاة بحالة والتخلص من كائنات الزومبي، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة هي الأشهر في العالم كله .


DayZ


4- لعبة dead rising


هذه اللعبة هي أحد ألعاب زومبي الشهيرة المليئة بالمتعة والإثارة حيث تعتبر من أكثر ألعاب زومبي المليئة بالمرح والدعابة، فتدور أحداثها في مركز تجاري كبير يحاول الموجودين بالمركز محاربة الزومبيز بأسلحة عادية غير متوقعة ولكنها موجودة داخل المركز التجاري مثل الأدوات الرياضية وأدوات الغسيل وأدوات الحلاقة والرشاشات والقنابل والمنشار حيث تعتمد اللعبة على فكرة الفكاهة أكثر من فكرة الرعب المعروفة عن الزومبي .


Dead Rising


5- لعبة red dead redemption: undead nightmare


تبدأ هذه اللعب بظهور الموتى الأحياء في كل مكان مما يتسبب في الشعور بالخوف نتيجة لتفشي المرض في كل مكان بالمدينة، ويؤدي أيضا إلى تعفن النباتات وموت الحيوانات وقتلهم حتى أصبح الرعب منتشرا في كل مكان مما جعل الناس هناك يحاربون هذه الكائنات لينقذوا كل العالم من انتشار المرض وفي نفس الوقت إيجاد دواء مناسب لشفاء من أصيبوا بالمرض .


RDR Undead Nightmare


6- لعبة alone in the park


تعتبر هذه اللعبة من أكثر ألعاب الزومبي رعبا لأن اللاعب يحارب بمفرده للتخلص من كل الزومبي الموجودين في المدينة، فاللعبة تتطلب من اللاعب الحصول على أدوات وإمدادات للنجاة من الزومبي خاصة الطعام والماء، والأدوية التي تزيد من المناعة وتمنع من انتشار المرض .


alone in the park


7- لعبة call of duty: black ops


هذه اللعبة هي من أـهم ألعاب الزومبي على الرغم من بساطتها بالمقارنة بالألعاب الأخري، ففاللعب ضد الزومبي هو أحد اختيارات ىاللعبة يمكن من خلالها الدفاع عن النفس من هجوم الزومبي على المنزل أو المدينة حتى لا ينتشر المرض ويتحول البشر إلى كائنات زومبي ، فاللعبة تقوم على ذلك الأساس لمنع أي زومبي من الهجوم .


call of duty black ops


8- لعبة left 4 dead


من أهم ما يميز هذه اللعبة هي الحركة السريعة للمزيد من الإثارة والأكشن، فبهذه اللعبة مجموعة جديدة من الزومبي ليست الزومبي المعروفة في باقي الألعاب الأخرى ولكنها زومبي بشكل آخر مما جعل هذه اللعبة هي من أكثر ألعاب الزومبي مبيعا وقد لفتت كل الأنظار إليها .


left 4 dead