اين سيذهب ميسي بعد برشلونه

اين سيذهب ميسي بعد برشلونه

اين سيذهب ميسي بعد برشلونه، لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني غير مؤكد بعد أن أعلن برشلونة أنه سيغادر النادي – فأين سيذهب بعد ذلك ؟

صدم برشلونة العالم عندما أعلنوا أن تاليسمان ليونيل ميسي سيغادر النادي بعد انهيار محادثات التفاوض على العقد ، في اليوم الذي كان من المفترض أن يوافق فيه المهاجم على تمديد صفقته الحالية.

كان من المفهوم أن ميسي سوف يجدد عقده في كامب نو على الرغم من الكشف في مقابلة حصرية مع هدف العام الماضي عن نواياه في المغادرة.

على الرغم من أمل كل من برشلونة وميسي في التوصل إلى اتفاق ، يبدو أن الصفقة الآن خارج الطاولة – ومن المقرر أن يغادر ميسي الآن. أي نادي يمكنه أن يلعب في المرة القادمة؟ الهدف يأخذ نظرة.

اين سيذهب ميسي بعد برشلونه

اعترف رئيس برشلونة جوان لابورت بأن فرص بقاء ميسي الآن في كامب نو بعد انهيار العقد هي الآن من المستبعد للغاية.

تم حل مفاوضات الصفقة بسبب اضطرار جانب كامب نو إلى الالتزام بقيود الحد الأقصى للراتب في الدوري الإسباني، مما يعني أنهم غير قادرين على الاتفاق على مثل هذه الصفقة المربحة للاعب آخر.

 فإن باريس سان جيرمان الفرنسية واثقون من أنهم يستطيعون توقيع ميسي والاحتفاظ بكايليان مبابي.

علق مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو نفسه على الوضع في مؤتمر صحفي قبل المباراة الافتتاحية لفريق ليغ 1 ضد تروييس ، قائلا: “لم أتحدث مع [ميسي]. و [أي خطوة] لن يعني أن كيليان سيغادر.”لاعب من عيار ميسي ، هذا ما يثير اهتمامي. يعمل النادي على العديد من الخيارات.