ديكور الأحمر والأخضر المرح في احتفالات رأس السنة

لازالنا في استعدادات رأس السنة والتي لا يفصلنا عنها سوى بضع ساعات لنودع عاما ونسنقبل عاما جديدا بالأمل بحياة سعيدة آمنة ، وفي هذا الأيام التي تعج بالتجهيز للحفلات ودعوات العشاء نستمر معا في تجهيز المنزل ووضع بعض اللمسات البسيطة التي تعكس روح المرح والسعادة على أفراد المنزل والضيوف ، والتي لا تحتاج سوى تغييرات أو اضافات مميزة التي تعكس الألوان التقليدية لهذه المناسبة والتي لا تخلو عادة من اللونين الأحمر والأخضر ، والكرات الحمراء واللامعة مع أكاليل الأعشاب الخضراء التي تتدلى منها الهدايا والمفاجأت المفرحة للصغار والكبار ، وهي أفكار مبتكرة يمكن تنفيذها دون تكلفة كبيرة ولكنها تضفي سعادة كبيرة بالرغم من بساطتها.


– ديكور الصور :

فكرة جميلة معبرة عن المشاعر والحب بين أفراد الأسرة بتزيين الجدران بصورهم مع بطاقات التهئنة على الحوائط ، أو السلام الداخلية بطريقة مبتكرة مع الأكاليل الخضراء التي تضم الهدايا والمفاجئات المفرحة .


Images Decorative


– الخلفيات المنقوشة :

فكرة يمكن تنفيذها باستعمال ورق الحائط المنقوش ، أو الدهانات ذات الرسومات والتي يمكن اختيارها بما يتناسب مع هذه المناسبة السعيدة باللونين الأحمر والأخضر ، مع تعليق بعض الشرائط الملونة على الحائط بجانب بعض الكرات الملونة ، أكواز الصنوبر ، والفروع الخضراء العشبية .


الخلفيات المنقوشة


– فروع النباتات :

فكرة جديدة للمزهريات يمكن تزيينها بفروع النباتات الخضراء التي يمكن أن تضفي لمسة جمالية مبتكرة أنيقة ، مع بعض الزخارف من السلاسل الذهبية والكرات الملونة ، والمصابيح التقليدية والتي يمكن وضعها على طاولة الطعام أو طاولات غرفة الضيوف .


Branches of plants


– أصيص النبات :

فكرة غير تقليدية يمكن من خلالها استغلال هذه الأواني الفارغة مرة أخرى بطريقة جميلة في ديكورات رأس السنة ، بوضع بعض أكواز الصنوبر ، فروع المصابيح الصغيرة ، مع بعض ألواح الخشب الصغيرة ، فكرة ديكورية مبتكرة .


أصيص النبات


– ديكور الشموع :

فكرة رائعة غاية في الجمال باستعمال جذوع الشجر لوضع الشموع بعد تفريغها ، من الجميل استعمال الشموع الحمراء والخضراء في هذه القطعة الطبيعية لسيقان الأشجار البنية الجميلة ، والتي يمكن وضعها في أحد صواني التقديم مع مجموعة من الفروع الخضراء وسط طاولة الطعام الرئيسية .


Candles Decorative


– اكسسوار الطاولات :

احتفالا بهذه الليلة يمكن تجديد بعض القطع في أثاث منزلك بألوان مناسبة لاحتفالات رأس السنة التي عادت ما تتلون بالأحمر الساخن والذي يمكن تطبيقه بدهان أحد الطاولات الخشبية القديمة باللون الأحمر ، مع بعض الاكسسوارات المتعددة الألوان والتي تستعمل لتقديم المشروبات خلال السهرة بجوار شجرة الكريسماس الصغيرة الخضراء المزينة بالكرات والشرائط الجميلة .


اكسسوار الطاولات


– شجرة الكريسماس :

يحرص البعض على اقتناء شجرة الكريسماس في احتفالية رأس السنة ، والتي يمكن اختيارها بحجم صغير لوضعه وسط طاولة الطعام مع مجموعة من الكرات الذهبية ، وقطع الحلوي والشيكولاتة ، وعلب الهدايا والمفاجأت البراقة التي تتناثر بين فروع الأشجار الخضراء النضرة .


شجرة الكريسماس


– اكليل نجمة يانسون :

عشبة رائعة ذكية الرائحة تليق في اعداد اكاليل رأس السنة التي يمكن تعليقها على الحوائط وكراسي السفرة لإضفاء لمسة جمالية ورائحة ذكية طوال السهرة ، وهي فكرة بسيطة يمكن تجهيزها بسهولة باستخدام اكليل قديم وتثبيت وحدات اليانسون النجمي بأي مادة لاصقة ، وتزيينها بشريط ساتان أخضر وأحمر .


اكليل نجمة اليانسون