ما هو المح ما هو المح

ما هو المح

ما هو المح، صفار البيض، وتسمى أيضا Deutoplasm، المواد الغذائية للبويضة، وتستخدم كغذاء من قبل النامية، جنيني. البيض مع القليل نسبيا، صفار موزعة بشكل موحد و يطلق عليه الصفار. حدث هذا في العديد من اللافقاريات وفي جميع الفقاريات أقل من الثدييات الجرابية. في المفصليات ، يتم تجميع صفار البيض بالقرب من مركز البويضة ؛ وتسمى هذه البيض

يحدث هذا في العديد من اللافقاريات وفي جميع الفقاريات أقل من الثدييات. في المفصليات ، يتم حشد الصفار بالقرب من وسط البيضة . و يطلق على هذه البيضات الليسيكرثالية المركزية.

ما هو المح

صفار البيض الجزء الأصفر في وسط البيض. أنها تحتوي على مستويات عالية من الكوليسترول ولكن أيضا توفير مجموعة من المواد الغذائية الحيوية الفوائد الصحية.

البيض عبارة عن طعام منخفض التكلفة ومغذي كثيف يسهل الوصول إليه وإعداده ، مما يجعلها عنصرا غذائيا ممتازا لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم.

فهي متعددة للغاية. الناس يمكن أن يعد البيض في عدة طرق مختلفة أو استخدامها في العديد من جوانب إعداد الطعام والطبخ والخبز.

في هذه المقالة ، نوضح الفوائد والانهيار الغذائي لصفار البيض. نحن أيضا مقارنتها مع بياض البيض وتقديم نصائح حول كيفية تناولها بأمان.

الفوائد

قد يقلل تناول صفار البيض من خطر إصابة الشخص بالضيق الهضمي.

إن تناول بياض البيض وصفار البيض معا في بيضة كاملة يوفر التوازن الصحيح للبروتين والدهون والسعرات الحرارية. يسمح هذا المزيج لمعظم الناس بالشعور بالشبع والرضا بعد تناول البيض في الوجبات.

الفوائد التي قد توفرها العناصر الغذائية والبروتينات في صفار البيض ، بما في ذلك:

انخفاض ضغط الدم

انخفاض خطر مشاكل الرؤية