أفضل كريم أساس للبشرة الجافة

البشرة الجافة تحتاج إلى عناية خاصة جدا كما أنها تحتاج إلى مواد مكياج عالية الجودة تعمل على مد البشرة بالترطيب المناسب خاصة طوال النهار لأن التعرض لعوامل الجو المختلفة من الممكن أن يأتي آثره بالسلب على البشرة الجافة ، فالمعروف أن كريم الأساس من أهم أساسيات المكياج وأن المادة المصنع بها كريم الأساس وحدها من تتحكم بمدة وضع المكياج على الوجه دون أن يتأثر ، لذلك فإن البحث عن كريم أساس مناسب جدا للبشرة الجافة هو من أهم الخطوات الأولى لنجاح وضع المكياج لأطول فترة ممكنة لذلك نقدم أفضل أنواع كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة .


1- كريم أساس Repairwear Laser Focus


وهذا الكريم من ماركة كلينك المعروفة يحتوي على بلسم مرطب للبشرة الجافة تمد البشرة بكل الترطيب التي تحتاج إليه طوال فترة وضع المكياج كما يحتوي الكريم على تركيبة خفيفة بها الكثير من المكونات التي تعمل على تعزيز إفراز الكولاجين الطبيعي مما يعمل على مكافحة علامات الشيخوخة ومنع ظهور الخطوط الرفيعة فهو مناسب جدا للاستخدام اليومي .


Repairwear Laser Focus


2- كريم MAC Mineralize Foundation Compact


يساعد هذا الكريم على منح البشرة الجافة الترطيب المناسب للحصول على بشرة ناعمة وصحية حيث يعمل هذا الكريم على منح البشرة تغطية خفيفة يمكن أن تظل طوال النهار بلا أن تؤثر على البشرة فيمكن لهذا الكريم أن يستخدم للوجه أو الجسم حيث يعطي البشرة التغطية المطلوبة في الشكل واللون .


MAC Mineralize Foundation Compact


3- كريم Resilience Lift Foundation


هذا الكريم هو من أنواع الكريمات الفعالة التي تعمل على مد البشرة كل التغطية المناسبة فهو من ناحية يرطب البشرة ويمنحها التغذية المناسبة ومن ناحية أخرى يساعد في التخلص من علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر لذلك فهو يحتوي على تركيبة خاصة جدا ومتميزة .


Resilience Lift Foundation


4- كريم Lumi Magique Foundation


وهذا الكريم من ماركة لوريال باريس المعروفة بإمكانياتها الرائعة فلي تصنيع أفضل المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة حيث يعمل على منح البشرة كل الفعالية لمنع ظهور البقع الداكنة على البشرة كما يحمي من عومل الجو التي تساعد على اسمرار البشرة .


Lumi Magique Foundation


5- كريم Vitalumiere Satin Smoothing liquid


يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة الجافة فهو مستخدم من قبل الكثير من النجمات لأنه ماركة تشانل المعروفة حيث يعمل على تنفس عميق للبشرة مما يمنح البشرة شبابية وحيوية أكثر من أي كريم آخر لذلك فهو خيار كل خبراء التجميل .


Vitalumiere Satin Smoothing liquid


6- كريم أساس Bobbi Brown


هذا الكريم يأتي على شكل إصبع ليصبح سهل الاستعمال فقد صنع هذا الكريم بتركيبة غنية جدا من الزيوت الغنية بالفيتامينات والمعادن والتي تعطي الترطيب الفعال للبشرة حيث تعمل هذه الزيوت على كسر جفاف البشرة وفي نفس الوقت تمنحها الترطيب الفعال.


Bobbi Brown


7- كريم أساس من lancome


يحتوي هذا الكريم على مواد غنية تمتح البشرة الترطيب الفعال والمضمون طوال فترة وضعه على الوجه فهو مناسب جدا للبشرة الجافة ويمنحها المظهر الطبيعي دون أي يتأثر بضوء الشمس أو غيره من العوامل الأخرى فهو من أفضل أنواع كريم الأساس .


lancome


8- كريم أساس make up for ever


يعطي هذا الكريم التغطية المثالية للبشرة الجافة فهو ذات تركيبة كريمية غنية بالكثير من العوامل المرطبة والفعالة التي تحتاج إليها البشرة الجافة لذلك فهو ناعم جدا على البشرة الجافة كما أنه يخفي الكثير من عيوب البشرة المختلفة حتى لو كانت صغيرة .


make up for ever