افضل العطور النسائية من الرصاصي للعطور

تعتبر عطور الرصاصي من أهم شركات العطور الموجودة في الخليج لما لها من قيمة كبيرة جدا لدى عشاق العطور حيث تتميز عطور الرصاصي بالفخامة والأناقة والجودة منذ أن تأسست مجموعة الرصاصي بدبي لتصبح هي الرائدة الأولى في عالم العطور بالخليج على مر أكثر من 35 عاما ، فالقائمون على هذه الشركة استطاعو تقديم كل ما هو جديد ومبتكر ومميز في عالم العطور حتى استطاعت هذه العطور أن تغزو أسواق الخليج بل وأسواق الشرق الأوسط ويرجع إلى مدى الجودة العالية للخامات المصنعة منها العطور لتجعل من العطر أكثر تميزا وجاذبية حتى تناسب كل الأذواق ، فالعطور النسائية ضمن مجموعة عطور الرصاصي تتميز بالحس العالي والذوق الرفيع لذلك نقدم أفضل العطور النسائية من شركة الرصاصي


1- عطر لا يقاوم


يعتبر هذا العطر من أهم إصدارات مجموعة الرصاصي للعطور حيث يتميز هذا العطر بالرائحة الذكية فهو يتمتع بنفحات من البرغموت مع رائحة الليمون العطرة ومجموعة من البخور كما يحتوي العطر على رائحة القرفة والفلفل الوردي ، وما يميز هذا العطر أيضا روعة تصميم الزجاجة التي تتميز بنقوش فخمة دائرية الشكل .


LaYuqawam


2- عطر إغراء


يتميز هذا العطر برائحة الزهور المنعشة مع رائحة الأخشاب الزاهية حيث يتكون العطر من رائحة الياسمين مع البرقوق مع رائحة البرتقال المميزة وبالنسبة للروائح الخشبية فهي رائحة الصندل والمسك مع الباتشول فكلها روائح قد مزجت مع بعضها في زجاجة من اللون الأحمر لتكن هي أفضل عطور النساء .


eghraa


3- عطر عبير


وهو المعنى الحقيقي للفخامة والرفاهية فهو من العطور المميزة جدا ضمن المجموعة النسائية لعطور الرصاصي فيتكون من رائحة اليلانج والبرغموت واللافندر مع رائحة الزعفران ونفحات من الورد والياسمين مع رائحة خشب الصندل وخشب الأرز والباتشول في زجاجة تصميمها راقي جدا .


abeer


4- عطر أربع وردات


يعتبر هذا العطر من أكثر العطور إثارة فهو يعني المعنى الكامل للأنوثة ويعتبر من أهم العطور الحسية المفعمة بالحيوية والنشاط فهو يحتوي على روائح الأزهار المنعشة مثل رائحة الياسمين والورد مع رائحة خشبية من خشب الصندل والعنبر ونفحات من رائحة المسك وتصميم الزجاجة رائع جدا ومميز فهو حقا يحمل كل معاني الأنوثة .


arba wardaat


5- عطر admire


وهو من أهم عطور الرصاصي المنعشة لأنه هدية لكل امرأة عصرية فهو مميز جدا ويحمل كل معاني الأنوثة حيث يتكون من أهم نفحات العطور من الأزهار كالياسمين والورد مع رائحة المسك والصندل ليكن بذلك هو العطر الأكثر جاذبية وهو مثالي للشعور بالإنفرادية والتميز .


Admire


6- عطر Instincts Women


وهو من العطور ذات المكونات الطبيعية والنادرة لذلك هو من أهم العطور الفريدة ضمن مجموعة الرصاصي للعطور لأنه يتميز بالطابع الأنيق وهو الطابع الذي يميز كل النساء فهذا العطر يتكون من رائحة عطرية منعشة من روائح الأرجوان مع رائحة الفلفل الوردي وقاعدة عطرية من خشب الأرز .


Instincts Women


7- عطر Rasasi Life


هذا العطر من أكثر العطور قوة وتختاره المرأة القوية التي لديها ثقة بالنفس فهو من العطور المتفردة بذاتها لأنه من العطور الدافئة حيث يعطي درجة كبيرة جدا من الانتعاش طوال اليوم والثقة بالنفس أيضا كما أن تصميم الزجاجة يحمل كل معاني الأنوثة .


Rasasi Life


8- عطر Rasasi Pour Femme


وهو من العطور المهمة جدا لكل النساء لأنه يتميز بكونه عطر مثالي جدا ومنعش فهو من أهم العطور لكل امرأة رومانسية وواثقة من نفسها في نفس الوقت حيث يعطي هذا العطر الإحساس بالتميز خاصة وأنه من العطور المثيرة ليعطي المرأة إحساس بأنها فاتنة فهو من العطور الفخمة والأنيقة .


Rasasi Pour Femme


9- عطر Seduction


وهو من العطور الحسية الدافئة الذي يعتبر مطلب كل امرأة حيث يعبر عن الجانب العاطفي والرومانسي للمرأة فهو يتكون من رائحة الفواكه المنعشة مع رائحة مميزة جدا من المسك ، فهذا العطر يحمل معه كل نفحات العطور الشرقية المميزة للنساء والذي يتميز بالكلاسيكية .


Seduction


10- عطر Blue Lady


وهو من العطور الكلاسيكية التي تتميز بالانفرادية حيث يتكون العطر من نفحات البنفسج وزهر الحدبي واليلانج يلانج مع رائحة مميزة من زهر البرتقال كما يحتوي العطر على نفحات من روائح الفاكهة كالخوخ والبرقوق مع رائحة النرجس والياسمين وقاعدة العطر عبارة عن خشب الصندل والفانيليا مع رائحة العنبر والمسك .


Blue Lady