كهف كاب سانت بلازا

كهف كيب سانت بلايز ، هو الكهف المباشر تحت منارة سانت بلايز . انه موقع أثري هام ، ونقطة شعبية لمشاهدة الحيتان والدلافين .

The Cape St. Blaize Cave


معلومات عن كهف كيب سانت بلازا


كهف كيب سانت بلايز هو كهف مفتوح دائماً للزوار . يوفر الموقع للمعلومات العامة عن الآثار . النهج المتبع في الكهف يشكل أيضا بداية لمسار المشي الطويل من سانت بلايز (13.5 كم لمسار كفاف الذي يؤدي غربا إلى خليج دانة) . خط العرض 34 11’9.83 “S خط الطول 22 9’25.57” E .

Mossel Bay

كهف كيب سانت بلايز هو كهف متكون من النتوء الصخرية الناتئة في البحر وهي جزء من هيكل بلدة خليج موسيل . هناك كهف ضخم في كيب سانت بلايز ، والذي احتل من قبل صيادين Khoikhoi ، وربما تكون من أفضل أماكن الإقامة التي تطل على المحيط في أفريقيا في ذلك الوقت .


منارة كيب سانت بلايز


شيدت منارة كيب سانت بلايز في عام 1864 . وحتى وقت قريب ، كانت واحدا من اثنين فقط من المنارات المأهولة للزوار على مدار 24 ساعة من على الشريط الساحلي في جنوب افريقيا . حتى أواخر عام 1970 تم استخدام نظام التصوير لتحويل العدسة وذلك يتطلب الحفاظ على الإضاءة لتسلق البرج وللحماية من الرياح كل ثلاث ساعات !

لقد تم الانتهاء من بناء منارة كيب سانت بلايز مارس 1864 . ويحتوي البرج على طرح مذهل من على منحدر يطل على حد سواء لـ خليج موسيل وممرات المحيط العابرة .

هذه المنارة تقف في واحدة من البلدات المزدهرة والأكثر نشاطا على طول الساحل يسترن كيب . هذه المنطقة مميزة بالمحلات التجارية والمدارس الجيدة .


كيف تصل إلى هناك


من كيب تاون ، يمكنك السفر شرقا على N2 إلى كاليدون ، سويلندام ، Riversdale وAlbertinia . المسافة بين كيب تاون وخليج موسيل تقريبا 400 كم والتي يمكنك الوصول إليا بالسيارة خلال 4 ساعات .


أفضل وقت لزيارة


المنارة مفتوحة للزوار طوال أيام الأسبوع من 10:00 حتي 03:00 .


خليج موسيل


خليج موسيل (الأفريكانية: Mosselbaai) هي مدينة الميناء التي تستوعب حوالي 60 ،000 شخص على الرأس الجنوبي في جنوب أفريقيا . وهي المنطقة السياحية والزراعية الهامة في مقاطعة الكاب الغربية . خليج موسيل يقع على بعد 400 كيلومتر شرقاً من البرلمان ، كيب تاون (هي أيضا عاصمة مقاطعة كيب الغربية) ، وعلى بعد 400 كيلومتر غرب بورت اليزابيث ، وهي أكبر مدينة في مقاطعة الكاب الشرقية . الأجزاء القديمة من المدينة تحتل الجانب المواجه لشمال شبه الجزيرة كيب سانت بلايز ، في حين أن أحدث الضواحي تنتشر على شبه الجزيرة وتنشر شرقا على طول الشاطئ الرملي للخليج .

اعتمد اقتصاد المدينة بشكل كبير على الزراعة وصيد الأسماك ومينائها التجاري ، حتى اكتشافها في عام 1969 من حقول الغاز البحرية الطبيعية والتي أدت إلى تطوير مصفاة الغاز إلى السوائل التي تديرها بتروسا . السياحة هي سائق آخر لاقتصاد خليج موسيل .


المرجانات الشهيرة


يقام مهرجان خليج موسيل الرياضي سنويا في نهاية سبتمبر .

Cape St Blaize and Pinnacle Point Caves Mossel Bay Tourist Attractions


The Cape St. Blaize Cave


Cape St Blaize