أفضل العطور الخشبية المميزة للنساء

تعتبر العطور الخشبية من أهم وأفضول أنواع العطور التي تتميز بالسحر الخاص جدا نظرا لأنها تتميز بثباتها لفترة طويلة جدا حيث تظل على حالها ، كما أن العطور الخشبية تتميز بكونها مناسبة جدا للسهرات والحفلات لأنها مركزة وغنية وأيضا متنوعة فمنها عطر خشب الأرز وعطر خشب الصندل وعطر العنبر والعود وعطر الباتشولي ، فكل امرأة تبحث عن التميز مع العطور الخشبية وتختار عطرها الخاص من مجموعة العطور الخشبية حتى تتميز عن غيرها من النساء الأخريات لذلك نقدم أفضل العطور الخشبية المميزة للنساء لتختار كل امرأة ما يناسبها .


1- عطر Versace Pour Femme Oud


يتميز هذا العطر بالرائحة الثابتة والغنية بالعطر الخشبي كما أنه يتميز بالطابع الشرقي ويوجد منه للنساء وللرجال ولكل منهما رائحة خشبية مميزة جدا ومن أهم الروائح الموجودة في هذا العطر هي رائحة الورد والزعفران مع رائحة رائعة من زهور البنفسج وخشب الصندل مع العود والفانيليا.


Versace Pour Femme Oud


2- عطر Gucci by Gucci


من أكثر أنواع العطور الخشبية تركيزا فهو غني برائحة مميزة وثابتة وهو مزيج من رائحة الباتشولي والمسك مع روائح مميزة من فاكهة الجوافة والكمثرى وكلها روائح عطرية مميزة لكل مرأة تبحث عن السحر والجاذبية فهو أول خيار لعشاق العطور الخشبية .


Gucci by Gucci


3- عطر Amber Mystique Estee Lauder


يعتبر هذا العطر من العطور القديمة التي تجمع رائحة الماضي الجميل مع رائحة العنبر ورائحة التوت والفلفل فكلها روائح ذكية جدا خاصة إن أضيف عليهم رائحة الياسمين والباتشولي ورائحة مميزة من خشب الصندل والعطور ورائحة خفيفة من المسك فكلها روائح جميلة جدا تجعل للمرأة جاذبية فوق الخيال .


Amber Mystique Estee Lauder


4- عطر Donna Karan Cashmere Mist


هذا العطر من العطور الدافئة الذي يتميز بالنعومة والحس المرهف فهو خيار الكثير من السيدات نظرا لأنه من أهم الروائح الخشبية وهي خشب الصندل وخشب الأرز مع رائحة العنبر والمسك ومضاف إليهم رائحة من الياسمين المغربي والمميز فلقد تميز هذا العطر على مدار عشرين عاما من بدء إصداره إلى الآن .


Donna Karan Cashmere Mist


5- عطر Vol de Nuit Guerlain for women


وهذا العطر من العطور الباردة برائحة الروائح الخشبية فهو مزيج من رائحة البرغموت والياسمين مع روائح التوابل المميزة أما قاعدة العطر الأساسية هي رائحة الفانيليا والعنبر المميزة ليأتي هذا العطر في المراتب الأولى من أهم العطور الخشبية النسائية .


Vol de Nuit Guerlain for women


6- عطر Harrods Oud by Bond


يعتبر هذا العطر هو من أهم العطور الخشبية المميزة لكلا من الرجال والنساء حيث يتميز بالطابع الشرقي الأصيل فهو مزيج من رائحة الزعفران والباتشولي والورد مع رائحة مميزة من رائحة العود والمسك مع خشب الصندل المميز .


Harrods Oud by Bond


7- عطر Myrrhe Et Delires Guerlain


وهو أيضا أحد العطور الخشبية المميزة الذي يتكون من مجموعة عطرية مميزة جدا من رائحة المر مع عرق السوس والباتشولي والبخور مع أوراق البنفسج والياسمين والتونكا مع أفضل رائحة من عطر الليمون المميز مع رائحة الفانيليا والبرغموت .


Myrrhe Et Delires Guerlain


8- عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture


من أفضل العطور الخشبية الخاصة بالمرأة والتي تعطي جوهرا خاصة بها فهو مزيج من رائحة زهر البرتقال مع بتلات الورد ، وقلب العطر يتكون من رحيق الورود والفواكه المميزة مع أفضل عطر الياسمين والفانيليا مع أهم عطور الأخشاب الدافئة وهي خشب الصندل والباتشولي.


Elie Saab Le Parfum Rose Couture