معلومات عن كاهوكيا

كاهوكيا هي الموقع التاريخي في مدينة الأمريكيين الأصليين ما قبل كولومبوس (ج . 600-1400 م) والتي تقع مباشرة عبر

نهر المسيسيبي

من سانت لويس الحديثة بولاية ميسوري . انها الحديقة التاريخية التي تكمن في جنوب إلينوي بين الشرق سانت لويس وكولينزفيل .

Monks Mound


معلومات عن كاهوكيا


كاهوكيا هي الحديقة التاريخية التي تغطي نحو 2200 فدان (890 هكتار) ، أو حوالي 3.5 ميل مربع (9 كم 2) ، ويحتوي على حوالي 80 السواتر ، ولكن كانت هناك المدينة القديمة الأكبر من ذلك بكثير .

Cahokia Mounds State Park

تمتد كاهوكيا إلى حوالي 6 ميل مربع (16 كم 2) وشملت نحو 120 من السواتر الترابية (من صنع الإنسان) في مجموعة واسعة من الأحجام والأشكال والوظائف .

كانت كاهوكيا هي الأكبر في التسوية الحضرية الأكثر تأثيرا في مدينة المسيسيبي والتي وضعت في المجتمعات المتقدمة أكثر ماهو الآن في وسط وجنوب شرق الولايات المتحدة ، ابتداء من أكثر من 1000 سنة قبل الاتصال الاوروبي . يقدر سكان كاهوكيا في القرن ال13 ، بما يصل إلى 40،000 .

تلال كاهوكيا هي الآن معلما تاريخيا وطنيا وموقع معين لحماية الدولة . كما أنها واحدة من 23 فقط من المعالم المندرجة في موقع اليونسكو للتراث العالمي في الولايات المتحدة . أكبر بناء ترابي ما قبل التاريخ في شمال القارة الأمريكية بالمكسيك ، والموقع مفتوح للجمهور وللوكالة سابقا في حفظ إلينوي الذي يدار بدعم من جمعية متحف التلال كاهوكيا .


تلال ذات صلة


حتى القرن ال19 كانت هناك سلسلة من التلال المماثلة في مدينة سانت لويس ، والتي تبلغ نحو 20 كم (12 ميل) إلى الجنوب الغربي من موقع كاهوكيا . وجهت معظم هذه السواتر خلال بناء سانت لويس ، كما تم إعادة استخدام موادها في مشاريع البناء . الناجي الوحيد من هذه التلال هي سوجارلواف الكوم ، والذي يقع على الضفة الغربية من نهر المسيسيبي ، وعلى الحدود السابقة بين سانت لويس والمدينة المستقلة من كارونديليت


متحف كاهوكيا


تم تصميم مركز متحف كاهوكيا ، الذي يستقبل ما يصل إلى مليون زائراً سنويا ، من خلال شركة AAIC ، والذي افتتح في عام 1989 ، وحصل على جائزة ماديجان توماس ، وجائزة تقديرية من جمعية الإنشاءات المعدنية ، وجائزة الإنجاز المتميز من جمعية الطوب المصنع .

The Cahokia Mounds State Historic Site


تاريخياً


كان الموقع التاريخي كاهوكيا الذي يقع في منطقة سانت لويس ، شرق إلينوي ، هو موطنا لأكبر مدينة لما قبل كولومبوس في شمال المكسيك . احتلت المدينة لسبعة قرون باسم الهنود الحمر . عاش عليها مابين 15،000 و 20،000 شخص في كاهوكيا . اليوم ، أصبحت موقع كاهوكيا هي الموقع الذي أدرج في موقع التراث العالمي لليونسكو . يمكنك المشي بمسار الهنود ، مع تسلق أعلى جزء يصل إلى 100 قدم (30 م) في التلة ، كما بإمكانك زيارة المتحف العالمي المستوى لمعرفة المزيد عن الحياة في هذا الجزء من أمريكا قبل كولومبوس .

تلال كاهوكيا هي التلال المحمية لأول مرة في ولاية إيلينوي منذ عام 1923 . تم تعيينها لاحقاً كموقع تاريخي للدولة ، ولكن جاء الموقع تحت تهديد كبير من البرنامج الاتحادي في بناء الطريق السريع في عام 1950 . من ناحية أخرى ، فقد ارتفع تمويل التحقيقات الأثرية في حالات الطوارئ . وأصبحت هذه التحقيقات المكثفة ، مما أدت إلى الفهم الحالي لأهمية الموقع . تم تعيين هذا الموقع كمعلما تاريخيا وطنيا في 19 يوليو 1964 ، والمدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية في 15 أكتوبر 1966 .


المناخ


كاهوكيا هي المنطقة التاريخية التي تطل على نهر ميسيسيبي ، والمتميزة بتأثرها بموقعها الرطب من نهر الميسيسبي ، على الرغم من درجات الحرارة المعتدلة عاماً . يمكن أن تحدث العواصف في أي وقت من السنة . شهري يوليو وأغسطس هما أكثر الشهور سخونة والأكثر رطوبة ، وشهري يناير وفبراير هم أكثر الشهور برودة ، مع سقوط الثلوج في بعض الأحيان . تتراوح درجات الحرارة العادية من 21 ° F في فصل الشتاء إلى 90 درجة فهرنهايت في الصيف (-6 ° C إلى 32 ° C) .


الرسوم / التصاريح


دخول الحديقة مجاني، على الرغم من اقتراح التبرع عند الدخول بمبلغ :

4 $ للبالغين ، 2 $ للأطفال ، و 10 $ للأسر .

Cahokia