تحميل برنامج Windows 10 Manager لادارة وتشغيل ويندوز 10

نظام التشغيل ويندوز احد اشهر واكثر نظم تشغيل أجهزة الحاسوب في العالم , جميع مستخدمي نظام ويندوز يثقون في تصميمه وتقنيته العالية , وبالطبع يعلم الجميع أن اخر اصدار لنظام التشغيل ويندوز هو ويندوز 10 وبالفعل كنا في موقعنا المرسال بتحرير مقال بعنوان (


طريقة ترقية ويندوز 7 الى ويندوز


10


) .

هذا وقد قام الكثير من المستخدمين بتحميل هذا الإصدار الجديد او الترقية لاستخدماه , وكأي إصدار نظام تشغيل من ويندوز قد تواجه المستخدم بعض الصعوبات أو يكون هناك بعض عيوب أو أخطاء تحدث اثناء التشغيل , وهناك الكثير من الطرق والأساليب التي قدي يلجأ اليها المستخدمين لحل ومواجهة مشاكل وصعوبات التشغيل ولكن هذا يحتاج الى مستخدم محترف او لديه بعض الخبرة , وفي مقالنا هذا نقدم الحل لجميع المستخدمين سوء المبتدئين أو حتى أصحاب الخبرة .

وهو برنامج (


Windows 10


Manager


) وهو برنامج إدارة والتحكم بشكل كامل في نظام ويندوز10 , حيث يقوم البرنامج بتسريع وتنظيم العيوب والمشاكل التي قد تواجه المستخدم وكذلك تنظيف النظام وحذف البرامج التي تعوق وتسبب إعاقة وثقل لنظام لتشغيل , البرنامج يحمل العديد من المزايا والخصائص الهامة التي يحتاجها جميع مستخدم نظام ويندوز10 .


Windows 10 Manager 1.0.5



خصائص البرنامج :





1- تحرير وتنظيم أداء التشغيل :



يعمل البرنامج على تحسين ملحوظ وزيادة سرعة فتح اغلاق النوافذ , والتحكم والسيطرة على كافة البرامج والتطبيقات عند اقلاع وبداية التشغيل والتي من المعروف أن البرامج لخبيثة والتي تسبب إعاقة التشغيل قد تختبئ فيها , كما يقوم البرنامج بإدارة وجدولة المهام حسب الأولوية اثناء التشغيل مثل إيقاف البعض أو تشغيل البعض مما يحسن الأداء بشكل كامل .



2- تنظيف إدارة النظام :



يقوم البرنامج بعمل تحرير مساحة أكبر لقرص الكمبيوتر , حيث يقوم بعرض توزيع القرص الصلب , ويعمل على حذف وإزالة الملفات والبرامج المكررة سواء عن طريق الاسم أو الحجم , كما يقوم بإيقاف البرامج التي تعمل على إعاقة التشغيل سواء المدمج بنظام التشغيل أو التي تم تحميلها على الجهاز .



3- تعديل النظام :



يسمح البرنامج للمستخدم تعديل وتخصيص نظام ويندوز10 ليكون متوافق مع متطلبات المستخدم من حيث كل سطح المكتب وقائمة ابدأ وشريط المهام وغيرها من ادوات التشغيل .



4- الحماية والأمان :



يتيح البرنامج للمستخدم القيام على زيادة حماية وأمان نظام التشغيل , عن طريق التحكم في اعدادات النظام , وتشفير الملفات والمجلدات , وغلق المسارات التي قد تتخذها برامج السرقة لمعلومات وبرامج التجسس , كما يعمل البرنامج على حماية المعلومات وكافة كلمات المرور وأرقام الحسابات وغيرها .


5- الاتصال بشبكة الانترنت :


أن الاتصال والعمل على شبكة الانترنت يتطلب إدارة وتحكم مميز , وهذا ما يعلم على تحقيقه البرنامج , مما يؤدي الى تسريع الاتصال والتحكم في الملفات المشاركة , وتعديل ملفات (host) وتسريع وتسهيل فتح وتصفح الانترنت .



مميزات البرنامج :



– تحسين ادار وسرعة نظام التشغيل ويندوز10 .

– حل المشاكل والقضاء على صعوبات التشغيل .

– زيادة وتحسين نظام الحماية والأمان .

– يساعد البرنامج على دعم استقرار وثبات نظام التشغيل بالكامل .

– يقوم البرنامج بتنظيف النظام من البرامج التي لا أهمية لها أو التي تسبب إعاقة وثقل التشغيل , سواء البرامج الملحقة بالنظام او التي تم تحميلها على كمبيوتر .


واجهة برنامج Windows 10 Manager


– يتيح البرنامج للمستخدم للتحكم في العدادات لنظام سطح المكتب والشكل الكلي للنظام .

– يقوم البرنامج بعرض معلومات تفصيلية لنظام التشغيل والبرامج الهامة او التي يجب حذفها من النظام .

– يتميز البرنامج بجود أداء خاصة بحذف البرامج المثبتة على النظام , وحذف الملفات التالفة أو اتي يصعب حذف بالطرق العادية .

– في اخر تحديث للبرنامج تم دعم الايقونات عالية الدقة مثل (high DPI) .

– البرنامج يحمل العديد من الأدوات الخاصة بتسريع واستقرار نظام التشغيل منذ بداية تشغيل الكمبيوتر واثناء التشغيل .



معلومات البرنامج :



اسم البرنامج : Windows 10 Manager .

الدعم : نظام التشغيل ويندوز10 .

النسخة البرنامج : Windows 10 Manager 1.0.5 .

حجم البرنامج 18 ميجابايت .

اللغة : الإنجليزية .

الشركة المطورة : Yamicsoft .

للتحميل من الموقع الرسمي : http://www.yamicsoft.com/windows10manager/w10mdownloadterms.html .

ملاحظة : يوجد نسخ أخرى من البرنامج لكافة إصدارات ويندوز مثل (Vista / 7 / 8 / 8.1 / 32&64 bit) يمكن تحميلها من صفحة الموقع من خلال الرابط التالي : موقع الشركة : http://www.yamicsoft.com/windows10manager/ .