أماكن مريبة محظورة في امريكا


الولايات المتحدة الامريكية

تمتلك مساحة كبيرة جدا ويوجد بها العديد من الاماكن المختلفة منها اماكن عالمية ساحرة لا يوجد مثلها في اي بلد اخر و تعتبر عامل جذب لعديد من الاشخاص ذات الجنسيات المختلفة وكذلك تمتلك أماكن اخرى مرعبة ومن اشهر الاماكن المريبة في أمريكا تجدها تجتمع في ولاية من ولاياتها تعتبر ولاية الرعب وهي ” ولاية كولورادو الأمريكية ” واطلق عليها ولاية الرعب الامريكية لانها تمتلك العديد من الاماكن الغامضة المريبة المجهوله التي انتشر حولها العديد من قصص واساطير المغامرة والرعب … وفي هذه المقالة سوف نتناول مجموعة من الاماكن المريبة التي تم حظرها في امريكا .


مطحنة الكريستال


:

من المناطق المريبة والمرعبة والمجهوله في أمريكا ” مطحنة الكريستال ” هذه المطحنة غريبة جدا تم تشيد مطحنة الكريستال في عام 1893 ميلاديا وتم تشيدها فوق نهر الكريستال … قديما كانت عبارة عن منجم للفضة .. يدور حول مطحنة الكريستال العديد من القصص التي تحولها الى منطقة مريبة وتم حظرها .

Crystal Mill


صومعة صاروخ العمالقة :

صومعة صاروخ العمالقة هي من المناطق القديمة المريبة بداخل امريكا يعود تاريخها الى الستينيات … هي عبارة عن موقع للصواريخ العملاقة و كانت صومعة صاروخ العمالقة واحدة من بين 6 صومعات ، الخمس صومعات الاخرين الان ملك للقطاع الخاص ولكن صومعة صاروخ العمالقة هي الصومعة الوحيدة التي لم يقترب اليها اي قطاع خاص ولعل ذلك بسبب حالات الوفاة الغامضة التي حدثت بداخلها فهناك اشخاص فقدوا بداخلها وهناك اخرين تسمموا واخرين توفوا في اسباب غامضة وهي تقع بداخل منطقة ريفية بالسهول الشرقية للولاية …. ينتشر الظلام والمياه المخيفة في جميع انحاء الصومعة وهي من المناطق المحظورة الان

Giants missile silo


محطة قطارات كومو :

من المناطق المريبة و المرعبة في امريكا محطة قطارات كومو واتخذت هذه المحطة اسمها من بحيرة إيطالية ” كومو ” وذلك الاسم اطلقه عليها مجموعة من العمال الايطاليين في عام 1879 ميلاديا … الان محطة قطارات كومو هي محطة محظورة ومهجورة لا يقترب منها اي شخص لانهم يطلقون عليها اسم محطة الأشباح المهجورة .. هذا بجانب مجموعة القصص المرعبة التي تحكى عنها .

محطة قطارات كومو


موقع مذبحة لودلو


:

من اكثر المناطق التي حدث بداخلها مذابح مرعبة وسال دماء اشخاص كثيرة بها منطقة ” مذبحة لودلو ” معظم هذه المذابح حدثت في عام 1914 ميلاديا … للاسف كان من بين الاشخاص الذين قتلوا في هذه المنطقة اطفال لذلك اطلق عليها الكثير اسم مجزرة لودلو …. المرعب في الامر ان هذه المنطقة يكثر بها الهياكل العظمية ويوجد حولها اشباح وقصص كثيره عن ارواح القتله ولذلك فهي من اكثر المناطق رعب بامريكا .

مذبحة لودلو


مطحنة بنجر السكر :

هذه المطحنة توجد بداخل مصنع كبير يوجد بداخل امريكا في نفس الولاية المهجورة اذا قمت بجولة داخل هذا المصنع تشعر بالرعب والخوف وخاصة مطحنة بنجر السكر التي ينتشر حولها العديد من قصص الاشباح والرعب لا نعلم مدى حقيقتها .

مطحنة بنجر السكر


منجم تيريزا :

من بين الاماكن الاكثر رعب في امريكا منجم تبريزا ، هذا المنجم كان قديما من اهم مناجم الذهب في العالم ولكن في عام 1934 ميلاديا تعرض المنجم الى حريق وتحول منذ هذه الحادثة الى مكان مهجور لا يقترب منه اي شخص وانتشر حوله العديد من الخرافات وقصص الرعب … و لكن الان العديد من الاشخاص يذهبون الى منجم تبريزا من اجل اختلاس نظرات من بعيد ومقابل ذلك يقومون بدفع اموال ولكن لا يمكن لاي شخص ان يدخل المنجم بمفرده خاصة لانه يعتبر واحد من المناطق المحظورة في امريكا .

منجم تيريزا


أنفاق الذهب :

من اكثر المناطق رعب في امريكا هو منطقة انفاق الذهب كانت هذه المنطقة قديما عبارة عن نفق يتم استخراج الذهب من باطنه ولكن في يوم ما حدث حادثة انهيار لاحدى انفاق الذهب ومع الاسف انهار هذا النفق فوق حافلة مدرسة كانت تزخر بالطلاب والغريب في الامر ان النفق ابتلع الحافلة باكمالها لم يظهر منها ولا طالب والى الان يسمع الاشخاص الذيم يعيشون بالقرب من الانفاق اصوات صراخ الطلاب .