سبب إغلاق معهد دورة الرقص في الجهراء

سبب إغلاق معهد دورة الرقص في الجهراء، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة والملحة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن شهر محرم ومتى يبدأ، سوف نتعرف من خلال مقالنا سبب إغلاق معهد دورة الرقص في الجهراء، على الاجابة الصحيحة المتعلقة بالموضوع.

سبب إغلاق معهد دورة الرقص في الجهراء

  • سبب إغلاق معهد دورة الرقص في الجهراء، فقد قام نادي “فيفافت” النسائي بالاعلان بالجهراء عن دورة لتعليم الرقص الشرقي، وقد تحركت السلطات الكويتية ومنعت تلك الدورة وقد تم إغلاق النادي واستدعاء القائمين عليه.
  • وقد كشف مصدر مسؤول فى وزارة التجارة والصناعة عن قيام مفتشي الوزارة بالتوجه إلى إحدى الشركات الخاصة التي قامت بالإعلان عن تنظيم دورة في «الرقص الشرقي»
  • حيث تم إغلاق مقر الشركة «حسب القانون» والقيام باستدعاء القائمين عليها لمراجعة الوزارة.
  • أكد المصدر عبر وسائل إعلام كويتية، أن إدارة الرقابة التجارية سوف تقوم خلال الأسبوع الجاري وبعد انتهاء عطلة رأس السنة الهجرية بمتابعة باقي إجراءات الإغلاق وتطبيق لائحة الجزاءات على الشركة المخالفة بحسب ما نص عليه قانون الشركات التجارية في هذا الخصوص.

سبب إغلاق معهد دورة الرقص في الجهراء، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا سبب إغلاق معهد دورة الرقص في الجهراء.