احدث خطوط ستراديفاريوس لشتاء 2016

ستراديفاريوس إحدى أشهر الماركات العالمية الشهيرة في عالم الملابس ، وهي شركة اسبانية عرفت بمجموعة من المحلات الرائعة مثل زارا ، بيرشكا ، بوا آند بير ، أوشيو مسيمو دوتي ، وقد أصبحت هذه المحلات بمنتجات ستراديفريوس وجهة يبحث عنها الكثيرين من الناس في العالم العربي على وجه الخصوص ، وخاصة جيل الشباب المتطلع دائما لصرعات الموضة العالمية وبكل جديد يغزو الأسواق الأجنبية والتي أًصبحت تغزو الأسواق العربية بكثرة وفي ذات الوقت ، واهتماما من ستراديفاريوس بمنافسة الأسماء التجارية الأخرى في عالم أناقة المرأة فقد أحدثت سبقا في تقديم أحدث الخطوط لموسم شتاء 2016 ، والتي تضمنت مجموعة جميلة وجديدة لموديلات الجاكت بمختلف خاماته الثقيلة والأنيقة في ذات الوقت والمناسبة لبرودة الشتاء ، مع عدم اغفال الجاكت الصوف المشغول والذي لا يخلو منه موسم شتوي دائما حيث يثير الدفء والتميز .


– جاكت رمادي :

وهو من الصوف التريكو المشغول ، يبدو الجاكت الطويل المقلم بخطوط سوداء عرضية ، وهو مفتوح من الأمام بدون أزرار ، وهو مناسب للارتداء في الشتاء مع بنطلون أسود وبلوزة أو قميص أبيض أنيق .


جاكت رمادي


– جاكت بني :

وهو جاكت قصير من الجلد بموديل شبابي عصري ، يأتي الموديل بالعديد من السحابات الطولية على أحد الجانبين وعلى الجيوب الكبيرة والأكمام ، وهوجاكت متوفر باللونين البني والأحمر .


جاكت بني


– جاكت كاجوال :

وهو بدون أكمام ومفتوح من الأمام بأزرار فضية ، مع ديكولتيه دائري واسع ، وجيوب طولية على الجانبين ، الجاكت بلون طوبي فاتح رائع يمكن ارتداءه على قميص أسود وبنطلون جينز .


جاكت كاجوال


– كيمونو ملون :

وهو موديل دارج للموسم 2015 ، و2016 لملابس الصيف والشتاء ، وهو موديل مريح أنيق مع بنطلون جينز ، ويبدو الموديل بعدة ألوان ما بين الرمادي والأحمر والأسود والأبيض في خطوط هندسية جميلة .


كيمونو ملون


– جاكت فرو رمادي :

وهو قصير بدون أكمام من الفرو الطويل المثير للدفء ، الجاكت بموديل قصير مع خيوط الفرو الطويلة الأنيقة .


جاكت فرو رمادي


– فستان جينز :

بدون أكمام بموديل طويل ، وهو فستان مفتوح من الأمام بسحاب أحمر طويل ، ويبدو الفستان الكاجوال غاية في الأناقة بخيوط حمراء حول الرقبة التي تبدو على هيئة حرف V ، ووسط الفستان ، ويمكن ارتداؤه مع بلوزة أو قميص أحمر .


فستان جينز


– جاكت جلد أحمر :

وهو موديل طويل بليزر بصفين من الأزرار الذهبية الصغيرة ، مع حزام عريض حول الخصر ، الجاكت واسع ومبطن من الداخل .


جاكت جلد أحمر


– شال صوف :

ويبدو كأنه جاكت بسحاب طويل من الأمام ، مع جيوب عريضة من الستان الذي يزين الأطراف مع مجموعة من الشراشيب الطويلة ، الشال بعدة طبقات متتالية .


شال صوف


– فستان تايجر :

باللون البيج والبني مع الأسود والأورانج ، وهو مقفول من الأمام بسحاب طويل ذهبي ، مع قصات عريضة من الأمام وجيوب على الجانبين .


فستان تايجر


– جاكت أسود :

وهو موديل طويل من الجلد مع شراشيب طويلة ، الجاكت مفتوح وهو بأكمام طويلة أنيقة .


جاكت أسود


– جاكت النمر :

وهو جاكت الشابات العصرية من الفرو بألوان التايجر البنية والسوداء والأبيض ، وهو جاكت قصير بدون أكمام مفتوح من الأمام ، ويمكن ارتداؤه مع بلوزة بيضاء أنيقة .


جاكت النمر


– جبسوت جينز :

وهو موديل العام الذي لاقى اعجاب الفتيات بالعديد من القمشة والموديلات ، والموديل من الجينز الأزرق بحمالات على الأكتاف ، وجيوب على الجانبين ، وهو موديل عملي للفتيات في الجامعة .


جبسوت جينز