مجمع سيام براجون بانكوك

سيام باراجون هو مركز للتسوق في بانكوك ، تايلاند . وهو واحدة من أكبر مراكز التسوق في آسيا . افتتح في يوم 9 ديسمبر لعام 2005 ، ويشمل مجموعة واسعة من المتاجر المتخصصة والمطاعم وكذلك المسارح والسينمات المتعددة (يتكون من 15 دور للعرض الكبيرة الحجم مع واحدة منهم ذات أكبر قدرة لشاشة الجلوس في آسيا) ، وبه حوض السمك (أكبر حوض سمك في جنوب شرق آسيا) وقاعة عرض ومعرض الفنون التايلاندية وأيضا قاعة الأوبرا .

biggest shopping centres in Asia

كما أن لديها صالة البولينغ ومركز الكاريوكي الكبير . وقد اجتذب سيام باراجون لحشود كبيرة منذ افتتاحه ، بينما لم يتم الكشف عن النتائج المالية التي يملكها القطاع الخاص لمركز سيام باراجون للتنمية .


Siam Paragon is a shopping mall in Bangkok


معلومات عن سيام باراجون


سيام باراجون هو مركز للتسوق ، ذو شعبية هائلة لمجموعة هائلة من السكان مع تميزه بإحتوائه على مجموعة من الماركات العالمية والأزياء الراقية ، والذي يضم أكبر حوض مائي في جنوب شرق آسيا ، وشاشة 16 سينيبلكس ، ومجموعة شاملة من المأكولات العالمية . مكان سيام باراجون هو مكان بارز أمام محطة سيام BTS للقطارات المعلقة .

يحتوي سيام باراجون على أكثر من 250 متجرا ، مع التخطيط المنطقي الصغير إلى حد ما ، ومع ذلك يوفر هذا المركز التجاري للسلع الكمالية الأساسية للالتايلانديين والزوار الدوليين . إذا كنت تبحث عن أي شيء في سيام باراجون ، فإنك بالتأكيد ستحصل عليها في الطابق الرئيسي – ‘الترف’ من خلال القاعات المصنوعة من الزجاج والفولاذ المثيرة للإعجاب ، وتتركز المتاجر الرئيسية ذات العلامات التجارية مثل هيرميس ، لويس فويتون وبرادا وفيرساتشي في مواقع رئيسية في جميع أنحاء السلالم الرئيسية . هناك المنتجات الحصرية للعرض في سيام باراجون مع العروض المنافسة في بانكوك ، أو ، في الواقع ، في جميع أنحاء المنطقة . هذا هو المكان الذي يأتي إلي الأثرياء للعب ولمتعة الشراء .


المحلات التجارية المتواجدة في الطابق الأرضي


جيمي تشو

فيرساتشي

شانيل

بربري

YSL

سلفاتوري فيراغامو

جيم تومسون

رولكس

بولغاري

مونت بلانك

مارك جاكوبس

إميليو

بوتشي

لويس فيتون

برادا

هيرميس


تجربة سيام باراجون


يقبل الزوار على سيام باراجون وبخاصة لأصحاب المعيشة الفاخرة . تذكر أن تأخذ بطاقة الائتمان الخاصة بك لسهولة الشراء المقتنيات الباظة الثمن . تقام التخفيضات مرتين في السنة في نهاية موسم المبيعات ، ولكن لا تقلق إن لم تلحق به ، لأنك دائما ستجد هناك مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الشهرية على مدار السنة . للحصول على خصم 5٪ على معظم عمليات الشراء ، يمكنك تقديم طلب الحصول على بطاقة الخصم السياحية في مكتب الاستعلامات في الطابق الأرضي .


الزبائن


أصبح سيام باراجون منذ افتتاحه هو المكان المناسب لفئة تايلاند العليا ، والسياح ، والسكان المحليين الذين يأتون إلى النظر إليه وانظر إلى معروضات تايلاند . لا يزال سيام باراجون هو من بين مراكز التسوق الأكثر شعبية لعدد صغير من النخبة التايلاندية .


الموقع


سيام باراجون هو مركز التسوق على طريق راما الأول في منطقة باثوم وان ، والمناطق المتاخمة للتسوق . وهو المركز المجاور لمركز سيام ومركز سيام ديسكفري ومقابل ساحة سيام . مركز MBK هي أيضا في مكان قريب من سيام باراجون .

Siam Paragon is on Rama I Road in Pathum


Siam Paragon


Siam Paragon